المحتوى الرئيسى

أبو غزالة: القمة العربية المقبلة مهمة

01/29 17:45

"الداخلية" تنفذ 13 مشروعا إلكترونيا جديدا

"الاقتصاد" تضبط 19 مخالفة بالسوق المركزي

وزارة الصحة: إجراءات ومشاريع جديدة لضمان مأمونية عالية للأغذية الآدمية

بالفيديو والصور... معهد الدوحة للدراسات العليا.. منارة علمية من قطر للعالم

غرامة 1.8 مليون ريال لموظف ارتكب 3 جرائم اختلاس

أخبار عربية الأحد 29-01-2017 الساعة 05:35 م

أكدت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الإعلام والاتصال، أهمية القمة العربية المقبلة المقرر انعقادها في المملكة الأردنية في 29 من مارس القادم ، معربة عن أملها في أن تكلل أعمالها بالنجاح.

وقالت أبو غزالة ، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" اليوم ، إن الاستعدادات تجري على قدم وساق للتحضير لهذه القمة العربية التي تعقد في ظل التحديات الراهنة التي تواجه العديد من الدول العربية.

ولفتت السفيرة هيفاء أبو غزالة إلى أن وفدا من الأمانة العامة للجامعة العربية زار المملكة الأردنية مؤخرا بتكليف من الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط في إطار التحضير لانعقاد القمة.

وأوضحت أن القمة ستعقد في مركز المؤتمرات بالبحر الميت، مؤكدة أن الأردن يجري تحضيرات متميزة لاستضافة القادة العرب، مشيدة بالترتيبات اللوجستية والجوانب التنظيمية المختلفة بالقاعات والفنادق في المملكة.

وأشارت إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة ستنطلق بعقد اجتماعات للمجالس الوزارية المتخصصة وكبار المسؤولين اعتبارا من شهر فبراير المقبل حيث سيتم عقد اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي يوم 6 فبراير، ثم اجتماع مجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب بداية شهر مارس القادم تليها اجتماعات مكثفة بالمملكة الأردنية الهاشمية تمهيدا لانطلاق القمة العربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل