المحتوى الرئيسى

شيلبي تحتفل بالعيد الخمسين لسيارتها موستانج Super Snake

01/29 16:55

أطلقت شيلبي الأمريكية نسخة خاصة من موديل 2017 من موستانج Super Snake، وذلك كنوع من الاحتفال بالعدي الخمسين لهذه السيارة الرياضية القوية.

جدير بالذكر أن هذه السيارة تعتبر نتيجة لتعاون بين شيلبي الأمريكية وقسم الأداء العالي في فورد المنتجة الأصلية لسيارات موستانج، وذلك بغرض تقديم نسخة عالية الأداء وقوية جدا من هذه السيارة الشهيرة.

ومن حيث المواصفات فذكرت شيلبي أن السيارة تحمل محرك من فئة V8 بسعة 5000 سي سي، والذي تم تطويره لرفع قوته إلى 750 حصان، ومن خلاله تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 3.5 ثانية.

وذكرت شيلبي أنها تقدم نسخة أقل قوة من هذا المحرك (670 حصان) لعملائها، كما أنها تقدم أيضا مع هذه النسخة من السيارة بعض التعديلات في شكلها الخارجي، وإطارات رياضية قوية 20 بوصة، بالإضافة إلى مكابح قوية من شركة ويلوود الأمريكية، منها مكابح بستة مكابس أمامية، ومكابح بأربعة مكابس للعجلات الخلفية.

وستتيح الشركة جميع التعديلات التي أضافتها لهذه النسخة المميزة من السيارة للشراء وإضافتها لسيارات فورد موستانج GTمقابل 36 ألف و795 دولار، بينما سيبدأ سعر النسخة الكاملة من هذه السيارة من 69 ألف و995 دولار.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل