المحتوى الرئيسى

أفضل 4 تطبيقات مجانية لتصميم خلفيات مميزة

01/29 15:41

تنشر "المال"، أفضل تطبيقات مجانية على الهواتف الذكية لنظام تشغيل أندرويد، وIOS المشغل لأجهزة أيفون وأيباد، للحصول على خلفيات مميزة.

متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS، ويُقدم التطبيق حوالي مليون خلفية عالية الجودة في عدة تصنيفات منوعة، ويعمل على تحديث مكتبة الخلفيات يومياً وذلك بإدراج 200 خلفية جديدة، كما يدعم التطبيق بشكل كامل جميع المزايا المتوفرة في هاتف آيفون 6s وآيفون 6s بلس.

يوفر لمستخدمي نظام أندرويد تجربة مميزة للحصول على خلفيات عالية الجودة تلبي مختلف الأذواق، وتمتاز بأنها خلفيات أصلية وحصرية يقوم بتصميمها فريق التطبيق نفسه، وبالتالي لن تجد هذه الخلفيات سوى داخل هذا التطبيق المتاح على متجر جوجل بلاي مجانا.

- تطبيق Ringtones & Wallpapers for Me

تطبيق مجانى يوفر مجموعة من الخلفيات المميزة بجانب نغمات موسيقية لأجهزة أندرويد، كما يقدم التطبيق مجموعة من الخلفيات المنوعة في مختلف التصنيفات وبجودة عالية مثل خلفيات الطبيعة، الرياضة، الكرتون، الحيوانات، الخيال العلمي، المدن، العطلات وغيرها من التصنيفات.

كما يوفر التطبيق مجموعة مميزة من الخلفيات ثلاثية الأبعاد والخلفيات الحية المتحركة، بالإضافة إلى قائمة خاصة بالخلفيات الأكثر شعبية داخل التطبيق.

كما يتيح مجموعة مميزة من النغمات التي تلبي مختلف الأذواق، مثل نغمات البوب، الروك، الجاز، الهيب هوب والموسيقى الإلكترونية، الرومانسية، الكلاسيكية وغيرها من النغمات والمقاطع الموسيقية المنوعة والمميزة.

يوفر مجموعة من الخلفيات المميزة وعالية الجودة لأجهزة أندرويد مع مرونة في الأداء وتصميم أنيق للغاية ولا يحتوى على إية إعلانات.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل