المحتوى الرئيسى

جيريكو يخسر بسبب صديقه ويحتفظ ببطولة الولايات المتحدة

01/29 01:39

رينز يوجه ضربة إلى جيريكو

تمكن رومان رينز في عرض "رو" الأخير من الفوز على كريس جيريكو في النزال الذي أقيم بينهما على بطولة الولايات المتحدة، بقرار من الحكم، لعدم أهلية الأخير بسبب تدخل كيفين أوينز في النزال وضربه رومان رينز.

وبهذه النتيجة استمر كريس جيريكو في الاحتفاظ ببطولة الولايات المتحدة، لأن رينز لم يفز عليه بتثبيت الأكتاف أو بالاستسلام.

وبدأ النزال بضربة قوية من رومان رينز إلى وجه كريس جيريكو، قبل أن يقوم بإلقاءه خارج الحلبة، ودفعه ليصطدم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، ثم أمسكه ودفع رأسه ليصطدم بالحلبة ثم بالحواجز، وطار في الهواء ليضربة برجليه في وجهه، بينما كان كيفين أوينز حامل لقب WWE العالمي وصديق كريس جيريكو يسير بجانبهما حول الحلبة.

وصعد المصارعان على الحلبة لمواصلة النزال بينما جلس كيفين أوينز بجانب المذيعين ليشاركهما إذاعة النزال، وقام كريس جيريكو بضرب رومان رينز وحاول تثبيت أكتافه بلا فائدة، ليقوم بتوجيه عدة ضربات له، قبل أن يقاطعه رينز بضربة "كروز لاين" ثم ضربة "سوبرمان" التي اشتهر بها.

وواصل المصارعان ضرب بعضهما، وكان هناك قفصا حديديا معلقا أعلى الحلبة، وحاول كريس جيريكو السيطرة على النزال لكن رومان رينز تصدى له وتفوق عليه أحيانا.

وعندما بدا قرب فوز رومان رينز بالنزال من خلال عدة محاولات لتثبيت أكتاف كريس جيريكو وبقيامه بتوجيه ضربة "سوبرمان" أسقطت جيريكو على أرض الحلبة ثم همّ بتثبيت أكتافه، تدخل كيفين أوينز على الفور وصعد على الحلبة ووجه عدة ضربات إلى وجه رومان رينز فدق جرس نهاية النزال ليعلن الحكم فوز رومان رينز بسبب تدخل كيفين أوينز مع احتفاظ كريس جيريكو ببطولة الولايات المتحدة لأن فوز رينز لم يحدث بتثبيت الأكتاف أو باستسلام جيريكو.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل