المحتوى الرئيسى

زيدان: لا معاملة استثنائية لبنزيمة

01/29 01:03

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه لا يتعامل بطريقة استثنائية مع المهاجم كريم بنزيمة البعيد عن مستواه والذي سيكون تحت المجهر مرة أخرى بعدما سجل هدفا واحدا في الدوري الإسباني في آخر 3 أشهر. 

وأحرز الفرنسي بنزيمة 5 أهداف في 11 مباراة شارك فيها كأساسي هذا الموسم - وهو ما يقل عن أهداف المدافع سيرجيو راموس -وكان كبش الفداء في تراجع نتائج ريال في فترة لم ينتصر فيها سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات منذ تحقيق رقم قياسي اسباني بعدم الهزيمة في 40 مباراة متتالية بجميع المسابقات.

وترى وسائل إعلام إسبانية إن بنزيمة (29 عاما) هو أحد اللاعبين المفضلين لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي ولديه علاقة استثنائية بمواطنه زيدان الذي نصح النادي بالتعاقد معه من أولمبيك ليون مقابل 30 مليون يورو (32 مليون دولار) في 2009.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي السبت قبل مواجهة ريال سوسيداد غدا الأحد "لا أتعامل مع بنزيمة بطريقة استثنائية. هو مهاجم ريال مدريد بجانب (الفارو) موراتا وماريانو. لا أحب تعرض بنزيمة لانتقادات والأمر كذلك مع لاعبي فريقي."

وأضاف "أعلم ما الذي تحاولون الوصول إليه بهذه الأسئلة لكن الشيء الوحيد المشترك بيني وبين بنزيمة ومختلف عن بقية اللاعبين هو اللغة وأتعامل مع كل اللاعبين بالطريقة نفسها."

وتعرض بنزيمة لانتقادات حادة بعد الأداء المتواضع في التعادل 2-2 مع سيلتا فيجو يوم الأربعاء ليودع ريال مدريد كأس الملك بهزيمته 4-3 في النتيجة الاجمالية. وأظهرت الاحصاءات أنه لم يدخل منطقة جزاء المنافس على الإطلاق.

وقال زيدان "ليس هناك حاجة للقلق حيال كريم.. إنه يقدم موسما رائعا. نعلم ما الذي يستطيع تقديمه لنا على أرض الملعب ولديه الشخصية والقدرة على منحنا المزيد".

وختم "كريم لن يتراجع ودائما سأكون في مساندته خاصة عندما يعاني ويتم استهدافه."

ورغم الإصابات العديدة وعدم ثبات المستوى شارك بنزيمة في التشكيلة الأساسية في الدوري 6 مرات أكثر من الإسباني موراتا الذي عاد إلى ريال العام الماضي قادما من يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن موراتا يتطلع للرحيل بعد زيادة غضبه من قلة حصوله على فرص للمشاركة رغم أنه نفى هذه التكهنات في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "أنستقرام".

ويتصدر ريال ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة متقدما بنقطة واحدة على أشبيلية ونقطتين على برشلونة لكن تتبقى له مباراة أكثر من منافسيه. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل