المحتوى الرئيسى

السنغال والكاميرون.. انتهاء الشوطين الإضافيين بالتعادل السلبى واللجوء لركلات الترجيح.. صور

01/28 23:47

انتهى الوقت الأصلى والإضافى لمباراة السنغال والكاميرون المقامه حاليًا على ملعب فرانس فيل , ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم فى الجابون بالتعادل السلبى بدون أهداف بين المنتخبين, ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية من أجل الإستقرار على إسم المتأهل للدور نصف النهائى من عمر " كان 2017 ".

وشهدت الدقيقة 93 محاولة مبكرة من منتخب السنغال حولها دفاع الكاميرون الى ركنية , بعدها بدقيقة واحدة تسديدة قوية من ادريسا اجاى ابعدها ادولف تيكيو إلى ركنية جديدة.

وفى الدقيقة 96 عرضية خطيرة من لامين جاساما أبعدها الدفاع إلى ركنية , ومع الدقيقة 100 مرور رائع من ساديو مانيه من على حدود المنطقة وعرضية خطيرة ولكن الحارس أنقذها بنجاح.

وبالدقيقة 105 انفراد صريح للاعب جاك زوا الذي سددها قوية من على بعد أمتار من الحارس المتألق الذي أبعدها بنجاح , وفى الدقيقة 107 انطلاقة من موسى سو و تدخل رائع من الدفاع.

ومع الدقيقة 108 عرضية أرضية من فينسنت أبو بكر أبعدها الدفاع ببراعة الى ركنية , وفى الدقيقة 110 عرضية خطيرة لمنتخب السنغال أبعدها حارس مرمى منتخب الكاميرون قبل رأسية هنري سايفيه ليستمر مسلسل الفرص الضائعة لمنتخب السنغال.

وفى الدقيقة 111 انطلاقة رائعة و عرضية أرضية من اللاعب ساليو سيس وصلت الى بليد كيتا الذي سددها أعلى من المرمى , وبالدقيقة 114 ضربة حرة مباشرة لمنتخب الكاميرون أبعدها الدفاع بنجاح.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل