المحتوى الرئيسى

السنغال والكاميرون ..التعادل السلبي «سيد الموقف» فىي الشوط الأول.. صور

01/28 21:56

انتهى الشوط الأول من مباراة السنغال والكاميرون المقامة حاليًا على ملعب فرانس فيل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليًا فى الجابون، بالتعادل السلبى بدون أهداف بين المنتخبين .

وسيطر الهدوء الحذر على بداية النصف الأول من سيناريو اللقاء، وفى الدقيقة الثانية كرة طويلة من منتخب الكاميرون وصلت سهلة إلى الحارس ابدولاي ديالو.

ومع الدقيقة الرابعة عرضية خطيرة لمنتخب السنغال من اللاعب لامين جاساما، ولكن أبعدها الدفاع بنجاح، وبالدقيقة التاسعة عرضية رائعة من بليد كيتا و دفاع منتخب الكاميرون أبعدها بنجاح .

وفى الدقيقة 12 بينية رائعة وصلت الى اللاعب مامي ضيوف الذي أرسلها عرضية ولكن مرت من الجميع دون خطورة على مرمى الكاميرون، وفى الدقيقة 13 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب مامي ضيوف.

وبمرور الوقت استفاق لاعبو الأسود الكاميرونية تدريجيًا ودخلوا فى أجواء اللقاء , وكانت أول محاولة من بينجامين موكاندجو بتسديدة من على حدود المنطقة اصطدمت بالدفاع وتحولت الى ركنية فى الدقيقة 17، وبعدها بدقيقة واحدة ركنية لمنتخب الكاميرون انتهت بخطأ على اللاعب روبيرت نديب تامبى داخل منطقة الجزاء .

وبالدقيقة 20 أخطر فرص اللقاء لمنتخب السنغال بعد عرضية رائعة من بليد كيتا وسط ارتباك من الحارس والدفاع، وصلت الكرة الى شيخو كوياتي الذي سددها رأسية مرت أعلى من المرمى.

وفى الدقيقة 21 ضربة حرة مباشرة لمنتخب السنغال نفذها هنرى سايفيه مرت أعلى المرمى , ومع الدقيقة 24 كرة عرضية وصلت إلى شيخو كوياتي الذي حاول تمريرها برأسية ولكن وصلت الى الحارس .

ومع الدقيقة 25 بطاقة صفراء من نصيب أمبرويس أويونجو، وفى الدقيقة 27 فرضصة كبيرة لمنتخب السنغال بعد بينية رائعة وصلت الى مامي ضيوف الذي سددها مباشرة ولكن مرت أعلى من المرمى مع تدخل عنيف مع الحارس .

وفى الدقيقة 31 محاولة من منتخب السنغال وصلت الى بليد كيتا الذي حاول التسديدة من على حدود المنطقة ولكن اصطدمت بالدفاع , ومع الدقيقة 34 محاولة مرور من اللاعب كارل توكو ايكامبي و تألق من مدافع السنغال لامين جاساما الذي أبعدها الى تماس .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل