المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #ليفربول يودع .. و #تشيلسي و #مانشستر_سيتي و #توتنهام يتأهلون لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجيزي

01/28 19:59

تأهلت أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام إلى دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد تفوقهم على نظرائهم برينتفورد برباعية نظيفة وكريستال بالاس بثلاثية بيضاء ووايكومب واندررز بأربعة أهداف لثلاثة ، فيما ودع ليفربول البطولة في مفاجأة من العيار الثقيل على يد وولفرهامبتون واندررز من دور الـ32 من المسابقة.

في المباراة الأولى ، سحق فريق تشيلسي على برينتفورد برباعية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج ، حملت توقيع البرازيلي ويليان والإسباني بيدرو رودريجيز والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش والبلجيكي ميتشي باتشوايي من ركلة جزاء بالدقائق 14 و21 و69 و81.

وتغلب فريق مانشستر سيتي أمام مضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة ،عن طريق الإنجليزي رحيم ستيرلينج والألمامي ليروي ساني والإيفواري يحيى توريه بالدقائق 43 و71 و90+2.

نجا فريق توتنهام من فخ ضيفه وايكومب وقلب تأخره إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية ،سجل رباعية السبيرز ( الكوري الجنوبي هيونج مين سون الهدف الأول والرابع والهولندي فنسنت يانسن والإنجليزي ديلي ألي بالدقائق 60 و64 و89 و90+7 ) في حين حضرت ثلاثية وايكومب واندررز بواسطة بول هايز الهدفين الأول والثاني بالدقيقتين 23 و36 وحاري تومسون بالدقيقة 83.

وودع فريق ليفربول في مفاجأة قوية البطولة على يد ضيفه وولفرهامبتون واندررز بهدفين لهدف على ملعب أنفيلد رود ، هدف الريدز حضر عبر أوريجي بالدقيقة 86 ، وثنائية الضيف عن طريق ريتشارد ستيرمان وويمان بالدقيقتين 1 و41 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل