المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. بايرن ميونخ يستمر في الصدارة ولايبزيج يواصل مطاردته

01/28 19:40

حافظ بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما تغلب اليوم على مضيفه فيردر بريمن بهدفين لواحد على ملعب فيسير شتاديون، في إطار لقاءات الجولة الـ18 للمسابقة.

تقدم للفريق البافاري كل من؛ أريين روبن (ق30) ودافيد ألابا (ق45+1)، فيما قلص ماكس كروس النتيجة (ق53).

وبهذا، رفع البايرن رصيده لـ45 نقطة في مقدمة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بريمين عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما واصل لايبزيج، الوصيف، مطاردته لبايرن بعد فوزه على ضيفه هوفنهايم، المنقوص، بنفس النتيجة (2-1) على ملعب ريد بول أرينا، ليرفع رصيده لـ42 نقطة، بينما استقر رصيد الزوار عند 31 نقطة في المركز الرابع.

كان هوفنهايم هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعب الوسط الأفغاني ناديم أميري (ق18)، فيما عادل تيمو فيرنر النتيجة لفريق لايبزيج (ق38)، ثم أضاف مارسيل سابيتزر الهدف الثاني لأصحاب الأرض (ق77).

يذكر أن ساندرو فاجنر، لاعب وسط الضيوف، قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف ضد أحد لاعبي الفريق الوصيف (ق60).

ومن جانبه، اكتسح كولن شباك مضيفه دارمشتات، المتذيل بتسع نقاط، بستة أهداف لواحد على ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور، رافعا رصيده للنقطة رقم 29 في المركز السابع.

تسبب المدافع أيتك سولو بتقدم الضيوف بالخطأ في مرماه (ق32)، قبل أن يتبارى في تسجيل السداسية كل من يويا أوساكو (ق37 و72) وأنطوني موديست (ق42) وميلوش يوييتش (ق85) وأرتيومس رودنيفس (ق89)، في حين سجل هدف دارمشتات الوحيد لاعبه سيدني سام (ق66).

وفي نفس الجولة، اقتنص أوجسبورج فوزا مهما خارج الديار على فولفسبورج بهدفين لواحد على ملعب فوكسفاجن أرينا، رفع به رصيده لـ21 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق نقطتين عن مضيفه صاحب المركز الثالث عشر.

افتتح ماريو جوميز (ق4) النتيجة باكرا لأصحاب الضيافة (ق4)، قبل أن يتعادل خليل ألتينتوب للزوار (ق25)، ثم أحرز جويكو كاتشار هدف الفوز لأوجسبورج قبل النهاية بدقيقتين (ق88).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل