المحتوى الرئيسى

بعد البراءة.. أحمد عز يعود من لندن - E3lam.Org

01/28 15:30

عاد الفنان أحمد عز مساء أمس الجمعة من لندن بعد أن قضى هناك فترة من الوقت، وتزامن ذلك مع حصوله على حكم بالبراءة من تهمة سب وقذف الفنانة زينة، وذلك بحسب موقع “في الفن“.

كانت قضت محكمة مستأنف مدينة نصر المنعقدة في محكمة التجمع الخامس اليوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، برئاسة المستشار محمد بدة ببراءة الممثل أحمد عز من تهمة سب وقذف الممثلة زينة، وقبلت المحكمة الاستئناف المقدم من عز ضد حبسه لمدة 3 سنوات.

من ناحية أخرى يتتهي “عز” حاليًا من تصوير فيلمه السينمائي “الخلية” في مارس المقبل، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2017.

فيلم “الخلية” من تأليف صلاح الجهيني ويشارك في بطولته سامر المصري وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وميريهان حسين وأحمد صلاح حسني وإخراج طارق العريان.

يشار إلى أن أخر فيلم سينمائي لأحمد عز حمل عنوان “ولاد رزق” والذي عرض عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ويعد “الخلية” هو التعاون الثاني بين الجهيني وعز وطارق العريان ومحمد ممدوح، فكان الأول بينهما في فيلم “ولاد رزق” الذي تم عرضه في 2015.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل