المحتوى الرئيسى

تطوير لعبة فيديو مستوحاة من فيلم "القيامة الآن"

01/28 12:55

قال المخرج السينمائي المخضرم فرانسيس فورد كوبولا إنه يطور لعبة فيديو تفاعلية من ألعاب الحرب النفسية تستند إلى فيلمه الملحمي (القيامة الآن)، طالبا التمويل لها والمساهمة من الجمهور بمبلغ 900 ألف دولار لهذا الغرض. 

وأطلق كوبولا -الفائز بجائزة أوسكار- صفحة على موقع (كيك ستارتر) الإلكتروني لجمع تمويل للعبة، التي قال إن تطويرها سيستغرق نحو 3 أعوام.

وخلال يوم واحد من طلب كوبولا؛ وصلت المساهمات إلى 55 ألف دولار.

وقال مخرج (القيامة الآن)، في بيان، إن اللعبة التفاعلية ستشمل دورا يؤدي فيه اللاعب شخصية ويلارد بالجيش الأمريكي (التي أداها في الفيلم عام 1979 النجم مارتن شين) حيث يقوم بمهمة سرية لاغتيال الكولونيل المنشق كيرتز (الذي أدى دوره في الفيلم النجم مارلون براندو).

وتابع: "قبل أربعين عاما أخرجت فيلما يمكن أن يؤثر على أجيال من المشاهدين لأعوام مقبلة. واليوم ينضم إلي مجموعة من الشجعان.. فريق يريد أن تكون هناك نسخة تفاعلية من (القيامة الآن) تكون أنت فيها كابتن بنجامين ويلارد في ظل الأوضاع القاسية لحرب فيتنام".

وكان فيلم (القيامة الآن) فاز بجائزة جولدن جلوب لأفضل فيلم، كما حصل على جائزتي أوسكار لأفضل صوت وأفضل تصوير سينمائي. ويعد أحد أهم الأفلام الحربية المؤثرة على الإطلاق.

ومن المقرر إطلاق لعبة الفيديو المستوحاة من الفيلم في 2020، وتطورها شركة استوديوهات زوتروب الأمريكية المملوكة لكوبولا وبعض الفرق وراء حق امتياز لعبتي الفيديو (باتلفيلد) و(فول أوت: نيو فيجاس).

وقال الفريق المسؤول عن تطوير اللعبة إن الأموال التي ناشد كوبولا جمعها من خلال (كيك ستارتر) ستساهم بجزء فحسب من التكاليف اللازمة لتطوير لعبة الفيديو وتسويقها، لكنها اختبار جيد لمدى الإقبال على اللعبة في مرحلة مبكرة.

محتوى يتناول أحدث التقنيات والأجهزة الذكية والتكنولوجيا، وأحدث الاكتشافات، ويرصد كل جديد في علوم الفضاء وغيرها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل