المحتوى الرئيسى

موسيقى تربل إتش تمنح سامي زين بطاقة "رويال رامبل"

01/28 10:34

سامي زين يضرب سيث رولينز

حصل سامي زين على فرصة المشاركة في عرض "رويال رامبل" المقبل، وذلك بعد فوزه على سيث رولينز في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "رو" الماضي، بعد خدعة تعرض لها منافسه باستخدام الموسيقى التي تصاحب دخول تربل إتش، مما شتت انتباهه وتسبب في خسارته النزال رغم تفوقه فيه.

وكان مايك فولي قد قرر في نفس ليلة عرض "رو" الماضي إقامة نزال بين سامي زين وسيث رولينز، يحصل بموجبه الفائز على فرصة الاشتراك في نزال رويال رامبل.

وبدأ النزال بتبادل الضربات بين المصارعين والقيام بالعديد من حركات الإمساك بالخصم، لكن المصارعين تمكنا من الإفلات، وقام سامي زين بمحاولة لتثبيت أكتاف سيث رولينز لكنه أفلت منها، وعلى الرغم من تكافؤ أداء المصارعين فإن سامي زين بدا واضحا عليه التصميم على الفوز بالنزال، وفي إحدى حركات سيث رولينز الطائرة من فوق الحبال على سامي زين قام الأخير بصد الحركة، وأتبع ذلك بمحاولتين لتثبيت أكتاف رولينز لكنه أفلت منهما.

واستمر النزال بترجيح كفة سامي زين، لكن رولينز استطاع أن يقلب النزال لصالحه في النهاية عندما كان سامي زين منهكا وملقى على أرض الحلبة، وهم بتثبيت أكتافه، لكن الموسيقى انطلقت لتعلن عن دخول تربل إتش، فوقف سيث رولينز على الحلبة ينظر إلى مدخل الساحة بينما باغته سامي زين بحركة وثبت أكتافه وفاز بالنزال وبفرصة الاشتراك في نزال رويال رامبل.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل