المحتوى الرئيسى

مرتضى يتحدث عن "بلطجة" الاتحاد وإيفونا.. ويوجه رسالة لرئيس الأهلي

01/28 08:52

وصف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، موقف الاتحاد السكندري فيما يتعلق برفض عودة المعار خالد قمر، بـ"البلطجة".

وكان الزمالك أعار خالد قمر برفقة 3 لاعبين آخرين، هم محمد سالم وحازم إمام ومحمد بازوكا، إلى الاتحاد السكندري لمدة موسم، قبل أن يطلب إنهاء إعارة الأول في منتصف الموسم.

وتابع مرتضى "نحترم الاتحاد السكندري وجمهوره، ولذا وافقت على إعارة 4 لاعبين فورا، بعقد ثلاثي لمدة عام به شرط جزائي يبلغ نصف مليون جنيه في حال التأخر عن سداد المستحقات".

وواصل في تصريحات لقناة دريم "خالد قمر لن يذهب للاتحاد مرة أخرى، وطالبت الثلاثي الآخر بالعودة للنادي، لعدم وفاء الفريق السكندري بالتزاماته المالية".

ووجه مرتضى رسالة إلى محمود طاهر رئيس الأهلي، قائلاً "لا تقوم بإقحام اسم الزمالك في صفقة الإيفواري كوليبالي، لقد تعرضت أنت للخديعة من قبل الوكلاء، أنا لا أستطيع دفع 25 مليون جنيه لضم لاعب ينتهي تعاقده بعد 6 شهور".

وكان الأهلي أعلن ضم الإيفواري سليماني كوليبالي لمدة 3 سنوات ونصف.

وواصل "كيف أتفاوض مع لاعب أجنبي وفي قائمتي 3 لاعبين أجانب"، مضيقاً "الزمالك لم يدخل في صفقة كوليبالي، لا أستطيع دفع 10 مليون سنويا للاعب واحد".

وعن توقعاته لمباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، قال منصور إن 4 منتخبات مرشحة للفوز باللقب هي، تونس والمغرب ومصر والسنغال.

وتحدث منصور عن الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق، قائلا "أين هو الآن، ألم يكن لاعبا في صفوف الجابون؟". علما بأن الجابون المنظمة للبطولة ودعت المسابقة من الدور الأول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل