المحتوى الرئيسى

مواجهة ويجان تذكر فالنسيا بـ"مزحة" انتقاله ليونايتد

01/28 00:16

كشف أنطونيو فالنسيا، الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، عن عدم تصديقه اهتمام فريق الشياطين بضمه في 2009 عندما كان لاعبًا في ويجان، وأنه عندما أخبره ستيف بروس مدربه الأسبق باهتمام يونايتد بالتعاقد معه اعتقد أن الأمر مجرد مزحة.

وجاءت تصريحات فالنسيا (31 عامًا) قبل مواجهة ويجان في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر لها الأحد على ملعب أولد ترافورد، وهي المواجهة التي تأتي بعد أيام من تجديد عقد اللاعب الإكوادوري حتى يونيو 2018.

وقال فالنسيا: "أتذكر عندما أخبرني (ستيف) بروس مدرب ويجان برغبة اليونايتد في التعاقد معي، في الحقيقة لم أصدق ما يقوله، واعتقدت أنه يمزح معي، قبل أن يخبرني بأن رغبة اليونايتد حقيقية، وأنه ليس هناك خدع أو مزاح".

وأضاف اللاعب الإكوادوري: "بعدها بأيام قليلة تقابلت مع السير أليكس فيرجسون وأدركت أن الأمر حقيقي بالفعل، عندما أعطاني وعدًا بالانتقال إلى يونايتد. كانت لحظة لا تصدق في مسيرتي، شعرت بسعادة كبيرة وأخبرت أصدقائي وعائلتي في الإكوادور ولم يصدقوا أيضًا قبل أن يتم الإعلان الرسمي".

يُذكر أن فالنسيا الذي يقضي حاليًا موسمه الثامن مع الشياطين الحمر سبق له اللعب مع ويجان بين 2006 و2009، قبل أن ينضم لليونايتد مقابل 18.9 مليون يورو.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل