المحتوى الرئيسى

الهيئة العامة للكتاب تعلن اسم الفائز بجائزة بوستر معرض القاهرة الدولي

01/27 23:58

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم، حفل تكريم الفائز ببوستر المعرض في دورته الـ48، وذلك بحضور الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب، وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة، وهم؛ أحمد اللباد، خالد سرور، وهيثم عبد الحفيظ.

وفاز بجائزة بوستر هذا العام المصمم محمد عبد الفتاح أحمد، وتم تكريمه بشهادة تقدير مقدمة من الهيئة العامة للكتاب، بالإضافة إلى جائزة نقدية وقدرها 15 ألف جنيه، كما تم تكريم أفضل 10 بوسترات مميزة ضمن المشاريع المنافسة.

وقال الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب، إنه تم اختيار نموذج بوستر يليق بحدث عالمي يشاهده سائر المثقفين، مشيرًا إلى أن لجنة تحكيم المسابقة تفاجئت بعدد المتسابقين المتقدمين والذي بلغ عددهم 81 متسابق كان من بينهم أصغر متسابق وعمره 15 عامًا.

وأوضح علي أنه بدءً من الغد سيتم تعليق أفضل عشر بوسترات مميزة تم تقديمها للجنة التحكيم داخل المعرض، ومن بين هذه الأسماء: بيتر ماجد يوسف، آية أشرف أحمد، يمنى محمد شبل، راندا نادر خليل، إيمان عبد الرحمن، أحمد مجدي عبد المنعم، محب نظير بشرى، ندى خالد عبدالرحمن، وكريم خالد عبد العزيز الذي تم تكريمه بشكل خاص باعتباره أصغر متسابق يبلغ من العمر 15 عامًا، وتم منحه شهادة تقدير بالإضافة إلى جائزة نقدية قيمتها ألف جنيه.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل