المحتوى الرئيسى

محمد رياض: ليس لى علاقة بـ«حجر جهنم».. وأنتظر «كفر دلهاب»

01/27 21:40

نفى الفنان محمد رياض ما تردد مؤخراً حول انضمامه لمسلسل «حجر جهنم»، الذى يجرى تصويره حالياً، مشيراً إلى أنه لم يتلق أى اتصال أو ترشيح للمشاركة فى المسلسل.

وقال «رياض» لـ«الوفد»: هناك الأخبار التى يتم تداولها بالخطأ عبر بعض المواقع الالكترونية وتنتشر بسرعة البرق داخل الوسط الفنى، وطالب رياض بتحرى الدقة فى تناول الأخبار قبل نشرها.

وأكد أنه تعاقد فعلياً على المشاركة فى بطولة مسلسل «كفر دلهاب» ليخوض به ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2017، بمشاركة الفنان يوسف الشريف فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل «لعبة إبليس» الذى عرض منذ عامين.

وأعرب «رياض» عن بالغ سعادته بهذه المشاركة من خلال عمل درامى اجتماعى ملىء بالأحداث الغامضة، والتى تجعل المشاهد فى حالة تشويقية طوال عرض الحلقات.

وأشار «رياض» إلى أن شخصيته فى المسلسل جديدة ولم يسبق له تقديمها من قبل، وجعلته ينجذب إليها من أول قراءة للسيناريو الذى كتبه عمرو سمير عاطف، كما أكد أنه سوف يبدأ تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، والتى ستشهد مباراة قوية بينه وبين الشريف فى السياق الدرامى.

«كفر دلهاب» يشارك فى بطولته روجينا، وأحمد سعيد عبدالغنى، ورامز أمير، وصفاء الطوخى، ومى القاضى وعدد كبير من الفنانين، وهو فكرة يوسف الشريف، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن الفنان محمد رياض انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل «السلطان والشاه»، والذى يجسد من خلاله شخصية إسماعيل الصفوى مؤسس الدولة الصفوية فى إيران، وهو القائد الذى أسس الحكم الصفوى، وتدور أحداث المسلسل فى الفترة من 1540.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل