المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | خاص| نادر السيد: لن أنسى هدف حاجي وفرصة السعيد .. وناجي أخطأ في قضية إكرامي

01/27 21:26

أكد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، أن مباراة المنتخب الوطني أمام المغرب، المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن مباريات دور ربع النهائي، في كأس الأمم الأفريقية، ستكون من أقوى مباريات البطولة، بسبب تقارب المنتخبين من ناحية المستوى والفكر والثقافة.

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ"رياضة 24": "فرص المنتخبين متساوية في الفوز بالمباراة، ولكن لدي ثقة كبيرة لقدرة المنتخب المصري في تخطى المغرب".

وأضاف، "غير مؤمن بأن المنتخب المصري لديه عقدة لعدم الفوز على المغرب منذ عام 1986، لأن الأجيال والظروف تتغير، وعندما يفوز المنتخب المغربي، فهو يقدم الأداء الذي يمنحه الفوز"، مؤكدًا "لا توجد هناك مباراة بين منتخب مصر والمغرب لعبت وكانت النتيجة محسومة قبلها".

وتابع حارس منتخب مصر السابق، "على اللاعبين دخول المباراة للعب كرة القدم فقط، ونسيان أنهم يواجهون المنتخب المغربي، وما يقال عنه العقدة ليتمكنوا من الفوز".

وعن بعض المواقف التي لم ينساها السيد خلال المواجهات التي حضرها، قال "لن أنسى الهدف الذي تلقيته في تصفيات كأس العالم عام 2002" وهو الهدف الذي أحرزه مصطفى حاجي أبعدت مصر عن كأس العالم، وأضاف "لن أنسى أيضًا إهدار طارق السعيد فرصة الهدف في المباراة التي لعبت في استاد القاهرة في نفس العام".

وأشاد السيد بذكاء الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، وإدراته الرائعة للمباريات، مؤكدًا أنه ناجح في قيادة المنتخب نحو اللقب بالطريقة الدفاعية الذي يتعرض بسببها إلى بعض الانتقادات من الجماهير قائلًا "العبرة بالنتائج". 

وعن الأزمة الأخيرة بين شريف إكرامي حارس الأهلي وأحمد ناجي مدرب حراس المنتخب، قال "أحمد ناجي هو من أخطأ، وصرح في الإعلام أنه ليس متأكد من إصابة إكرامي" مضيفًا "لا يوجد مدرب حراس مرمى يشكك في مصداقية حارسه، بأنه غير مصاب".

وقال السيد عن أحمد الشناوي "لا يوجد هناك حارس تأتي له الفرصة ليكون حارس مصر الأول ويفرط بها"، نافيًا هروب الحارس من المواجهات وأنه مصاب بالفعل، وأضاف "الشناوي من الحراس الجيدين وكان نفسه يقدم حاجة في البطولة".

واختتم حارس المنتخب السابق تصريحاته "عصام الحضري يقدم مستوى متميز حتى الآن في البطولة، وأتمناله التوفيق في المباريات القادمة"، وأضاف عن قدرة الحارس التواجد في كأس العالم من عدمها "لا أحد يعرف ما سيحدث في العام المقبل، ولا نستيطع أن نجزم أن الحضري سيتواجد في كأس العالم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل