المحتوى الرئيسى

بالفيديو: نحر ابنته القاصر للزواج من رجل مسن إجباراً!

01/26 20:03

قصت هذه الفتاه ليست بالقصة الأولى ولا الأخيرة للأسف،فهنالك لاكثير من القصص المأساوية التي تتكرر كل يوم في الكثير من البلدان ويكون ضحيتها طفلة قاصرة أجبرها ذووها على الزواج إجباراً للتخلص من أعباء مصروفها أو لإتمام صفقة تجارية ما.

وأخر هذه القصص قصة الضحية صفاء التي تبلغ من العمر 15 عاماً، ووالدتها منفصلة عن والدها وهي تعيش مع أبيها تحت الضرب والإيذاء النفسي والجسدي الدائم.

عرضت صفاء قضيتها على قناة "إم بي سي" في برنامج الثامنة مع داوود، وأكدت صفاء من خلاله أن والدها يحرمها من رؤية والدتها إلى جانب الأذى الجسدي الذي تتعرض له من قِبله.

وقد أوضحت صفاء أنها دخلت مستشفى قرية أحد المسارحة بجازان، عدة أيام لتتعافى من آثار الضرب المبرحة التي آذاها بها أبوها.

وقالت في تفاصيل زواجها أن والدها باعها للزواج من رجل عجوز يبلغ من العمر 65 عامًا، ومتزوج قبل ذلك 3 مرات، وعندما أخبرها والدها بالأمر بادرت بالرفض ، وقالت له أنها ترغب في إكمال دراستها، ولم يستمع والدها لذلك وقام بإعطائها مهلة مدتها 7 دقائق إما أن توافق أو يذبحها، مؤكدة أنه بالفعل وضع السكين على رقبتها وأحدث بها جرحًا.

كما قامت صفاء بإعطاء تفاصيل ليلة زواجها بأنها كانت الأعنف والأسوأ في حياتها، حيث وصفت همجية هذا العجوز في التعامل معها بكل عنف وقالت: “كان أشبه ما يكون باغتصاب”.

وأشارت الضحية بأنها حملت بسرعة من العجوز وحاولت إسقاط حملها أكثر من مرة ولكن بائت محاولاتها بالفشل، مؤكدة أن زوجها العجوز كان يضربها أثناء حملها ويطلب لها أبوها ليأتي ليضربها أمامه أيضاً.

10 خطوات للزواج المثالي ....

15 سرا يجب على كل امرأة أن تعرفها من أجل الزواج الناجح

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل