المحتوى الرئيسى

الطفل بائع الفاكهة قتله سائق بـ 15 طعنة بعين شمس للاستيلاء على أمواله .. أسرته: ترك المدرسة لمساعدتنا .. فيديو وصور

01/26 19:19

تحمل أعباء الحياة فى سن صغيرة رفض الجلوس على المقاهى او أخذ مصروف من والده وقرر مساعدة اسرته فقرر ترك دراسته والعمل فى بيع الفواكه والخضروات بمنطقة عين شمس .. الا ان هناك شخصا كان يتربص به وقرر سرقة امواله فقرر طعنه 15 طعنة متفرقة بالجسم للاستيلاء على امواله.

تفاصيل تلك الجريمة شهد احداثها شارع القدس بعين شمس الضحية الطفل أحمد أدهم حنفي عبدالرحمن 14 عامًا رفض أن يكون مثل غيره من الأطفال في إهتمامهم بدراستهم واللهو واللعب ورغب في أن يساعد والده على معيشته وأن يساعد اشقاءه الصغار على الحياة فقرر بيع الفاكهة مع ابناء عمه.

انتقل من شبين القناطر مع ابناء عمه إلى منطقة عين شمس من لبيع الفاكهة على عربة كارو في شوارع منطقة عين شمس ويعود آخر الليل مع أولاد عمه في مكان قاموا بإستئجاره ولكن يوم الحادثة تتبعه أحد السائقين ليسرق حصيلة يومه ونشب بينهما شجار تطور إلى قيام السائق بطعن الطفل 15 طعنة.

انتقل " صدى البلد " إلى منزل الطفل أحمد أدهم حنفي عبدالرحمن وقال والده ورصدت حالة الحزن التى خيمت على الاسرة قال والد الضحية أنه لم ير إبنه المقتول منذ 3 شهور نظرا لعمله فى بيع الفاكهة بمنطقة عين شمس وذلك نظرا لابتعاد المسافة حيث يقطن بمنطقة كوم السمن بالقليوبية، وفي يوم الحادث تلقى إتصالا هاتفيا الساعة الثالثة صباحًا من أحد أبناء أخيه يخبره خلاله أن إبنه في المستشفى وقد توفى على الفور توجه الى المستشفى ليجد جثة ابنه هامدة غارقة فى الدماء.

وقال ان ابنه المجنى عليه كان يساعده على اعباء الحياة للانفاق على اشقائه وطالب والد الطفل المقتول تنفيذ أقصى عقوبة على الجاني وهي عقوبة الإعدام شنقًا ولن يرتاح له بال إلا بإعادة حقه.

والتقطت والدة الطفل أطراف الحديث مؤكدة أن إبنها كان حنونا على الجميع ولم يبدر منه أي شيء تجاه أحد ولم يكن على خلاف مع أي شخص بمنطقة عمله وعندما علمت بمقتله إنهارات خاصة أنه طفل ولم يفعل أي شيء وطالبت بإعدام الجاني حتى يطمئن قلبها ويعود حق إبنها.

فيما قال إبن عم الطفل إنه شاهده قبل الجريمة بساعتين وطالبه خلالها بالعودة إلى البيت لتأخر الوقت ولكن الطفل رفض العودة معه وأصر على تكملة عمله وجلس بعض الوقت على القهوة، وبعدها تفاجأ بأحد الأشخاص ينادي عليهم ويخبرهم بأن إبن عمهم يتشاجر مع أحد الأشخاص فأسرع أبناء عمه إلى مكان الحادث ولكن وجدوه ملقيا على الأرض وتتناثر الدماء منه فقاموا بحمله والإسراع به إلى المستشفى ولكن قد فارق الحياة.

كما أكد أن هناك شيئا لا يمكن أن ينساه وهو أنهم كانوا يجلسون في إحدى المرات وقال له ماذا تفعل إذا خرج عليك أحد الأشخاص ليسرقك فأجابه إبن عمه المقتول حينها أنه لن يعطي ماله لأي شخص حتى ولو وصل الأمر لمقتله وهو ما حدث بعد ذلك حيث تتبعه أحد الأشخاص وطالبه بالأموال التي في حوزته ولكن رفض الطفل إعطاءه النقود فتطور الأمر إلى شجار بينهما إنتهى بطعن الطفل بـ 15 طعنة في أماكن متفرقة من الجسم.

وقد نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى أقل من 48 ساعة في كشف غموض الواقعة، حيث تبين أن سائقا وراء قتله لسرقه أمواله وتم ضبطه.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإخطار النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة عين شمس قد تلقى بلاغا بمقتل بائع فاكهة توفى اثر إصابته بـ 15 طعنة باليد والساق والبطن والرقبة حال سيره بشارع القدس دائرة القسم والعثور بحوزته على كيس بلاستيك اسود اللون بداخله 900 جنيه.

تم وضع خطة بحث أشرف على تنفيذها اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، وتبين أن سائق توك توك وراء ارتكاب الحادث بقصد السرقة.

وأشارت التحريات أن المجني عليه والمتهم تصادف تواجدهما بمقهى لاحتساء المشروبات وقام المتهم بدفع الحساب لعامل بالمقهى وقدم له ورقة مالية فئة 20 جنيها تعذر فكها، وطلب من المجني عليه فكها فقام الأخير بإخراج كيس بلاستيك وبه مبالغ مالية متحصلة من بيع الفاكهة وأجاب طلبه فاختمرت في ذهن المتهم سرقته.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل