المحتوى الرئيسى

الجيش يُعلن تصفية قيادي تكفيري وتدمير ثلاثة أنفاق في عمليات موسعة بسيناء

01/26 17:57

أعلن الجيش الثاني الميداني، تصفية أحد القيادات التكفيرية الخطرة بمنطقة كمين الماسورة برفح، عُثر بحوزته " بندقية آلية وخمسة خزن آلية و125 طلقة وقنبلتين يدويتين وشدة ميدانية خاصة بالعناصر التكفيرية وجهاز إتصال لاسلكي".

وقال الجيش، في بيان صادر اليوم الخميس، إن "قوات الجيش الثاني بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من نسف وتدمير ثلاث أنفاق جديدة على الشريط الحدودى برفح أحدهم رئيسي بارتفاع 1.5 متر، وعرض 1.5 متر، وبعمق 10 أمتار أسفل سطح الأرض، وكذلك تدمير مخزنين تستخدمها العناصر الإرهابية فى تشوين احتياجاتها الإدارية".

وأضاف البيان، أن "قوات إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميداني واصلت عملياتها الأمنية بوسط سيناء فى حصار الأماكن التي يشتبه تواجد عناصر إرهابية بها".

وزاد: "العمليات أسفرت عن القبض على عنصر تكفيري قيادي شديد الخطورة وإصابة آخر، وتدمير مخزن للمواد المتفجرة و2 سيارة دفع رباعي و2 دراجة نارية تستخدمها العناصر الإرهابية في مهاجمة النقاط والإرتكازات الأمنية، وحرق وتدمير 6 مقرات تستخدم كقاعدة لإنطلاق العمليات الإرهابية".

وأشار إلى أن "القوات استمرت فى إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ والطرق والمحاور المؤدية من وإلى سيناء؛ لتضييق الخناق على العناصر الإرهابية والتكفيرية وقطع طرق الإمداد عنهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل