المحتوى الرئيسى

منع لاعب "إسرائيلي" من دخول الإمارات

01/26 10:57

كشفت صحيفة سويسرية عن رفض السلطات الإماراتية منح تأشيرة الدخول إلى دبي، للاعب فريق ريد بول سالزبورج مؤنس دبور، الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية، وكان برفقة فريقه الذي وصل إلى الإمارات للدخول في معسكر شتوي قصير قبل استئناف الدوري السويسري.

وذكرت صحيفة "تاجس أنتسايجر"، أن مؤنس دبور كان من المفترض أن يشارك مع فريقه في معسكر دبي، لكنه لم يحصل على تأشيرة الدخول اللازمة كونه يحمل الجنسية الإسرائيلية، ليتخلف عن فريقه الذي وصل بالفعل إلى الإمارات.

وأشارت إلى أن اللاعب اضطر إلى تحويل وجهته إلى مدينة مالاجا الإسبانية، للالتحاق بالفريق الرديف في لريد بول سالزبورج، والذي يقيم معسكراً آخرا في المدينة الأندلسية.

يذكر أن مؤنس دبور لاعب عربي ومسلم، مولود في مدينة الناصرة الفلسطينية المحتلة لأبوين فلسطينيين، لكنه كان مضطراً للعب في الدوري الإسرائيلي، كونه الخيار الوحيد المتاح أمامه، شأنه في ذلك شأن المئات من اللاعبين الفلسطينيين الذين يولدون داخل إسرائيل ويحملون جنسيتها بحكم الأمر الواقع.

وانتقل دبور في عام 2014 إلى فريق جراسهوبرز السويسري وأمضى معه موسمين زامل خلالهما الدولي المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، قبل أن ينتقل العام الماضي لنادي ريد بول سالزبورج.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل