المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بالفيديو| لونج يضرب ليفربول في أنفيلد.. ويصعد بساوثهامبتون إلى نهائي الكأس

01/26 00:09

صعد نادي ساوثهامبتون إلى المباراة النهائية، في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوزعلي ليفربول بهدف نظيف أحرزه شاي لونج، في إياب نصف نهائي البطولة، علي ملعب أنفيلد.

ولم يتمكن ليفربول من تعديل، نتيجة لقاء الذهاب علي ملعب سانت ماري، والتي كانت أنتهت لصالح ساوثهامبتون بهدف نظيف للاعب روندون.

وفي الشوط الأول شهد أستحواذ وسيطرة من قبل نادي ليفربول، لكن بدون خطورة إلا علي إستحياء، وفي المقابل أعتمد كلود بويل المدير الفني لساوثهامبتون، علي تضيق المساحات علي لاعبي ليفربول، والحد من الخطورة الهجومية لليفربول.

وفي الدقيقة 15 كاد ستوريدج من تسجيل الهدف الأول لليفربول، بعد تمريره متقنة من زميله كوتينيو علي حدود منطقة الجزاء، لكن سددها ستوريدج ضعيفة في يد حارس مرمي ساوثهامبتون، وشهدت الدقيقة 35 أخطر فرص ساوثهامبتون بعد مراوغة من ريدموند، من الجهة اليسرى ويمرر لتاديش، الذي يسدد من داخل المنطقة ولكن كاريوس يتألق ويتصدى لأخطر فرص الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضاعف ليفربول من هجومه علي ساوثهامبتون، في محاولة لتعديل النتيجو لكن دون جدوي، وأتيح لليفربول أكثر من فرصة خطرة، عن طريق ستوريدج ،كوتينيو و فيرمينو، ولكن تألق الحارس فروستر في الدقيقة54 حال دون ذلك، وأيضاً بفضل إحكام كلود بويل قبضته علي مجريات اللقاء، بشكل دفاعي قوي ومنظم، محاولاً إستغلال الهجمات المرتدة، ومباغتة ليفربول، والتي نجح شاي لونج من ترجمتها في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من تاديتش، ليضعها لونج بقوة في شباك كاريوس.

وبهذه النتيجة صعد ساوثهامبتون إلى المباراة النهائية، منتظراً الفائز في مباراة الغد، والتي ستجمع بين مانشستر يونايتد وهال سيتي، في إياب نصف نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز "يونايتد" بهدفين علي هال سيتي. 

"رياضة 24".. من أجل المنافسة وأشياء أخرى

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل