المحتوى الرئيسى

رواد الـ''سوشيال ميديا'' عن ثالث زلزال خلال 20 يوم: ''مبقاش زي زمان.. ودي شوطة صلاح''

01/25 22:18

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الهزة الأرضية التي ضربت جزيرة كريت، وشعر بها سكان القاهرة مساء اليوم الأربعاء، بعدد من التعليقات الساخرة، خاصة في ظل تزامن الهزة مع موعد مباراة المنتخب الأول لكرة القدم، بنظيره الغاني ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية المقامة بالجابون.

وعلق أحد رواد "فيسبوك" على منشور الصفحة الرسمية لموقع مصراوي، قائلًا "دي شوطة صلاح"، في إشارة منه للهدف الذي سجله نجم المنتخب في مرمى غانا بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وقال الدكتور أحمد بدوي، رئيس الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، لمصراوي، إن زلزالا قوته 5.5 علي مقياس ريختر ضرب منطقة شرق كريت في البحر المتوسط، في تمام الساعة الثامنة و50 دقيقة، وشعر به سكان محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والغربية، ولم تحدث عنه أي خسائر.

ويقول عمرو جمال، "دي تاني مرة تحصل قبل ماتش المنتخب". وتقول نورا السيسي "الأرض بتقول حق الشهيد يا بشر ما تنسوش".

فيما استخدم آخرون منصات التواصل المجتمعي للتعليق على شعورهم بالهزة من عدمها، فتقول ريري محسن "أنا حسيت بيها فعلًا"، وتقول ابتسام محمد، "حتى الزلزال مبقاش زي الأول كل حاجة فيكي يابلد اتغيرت"، أما محمود حبشي، قال " الحمد لله - الواحد كان فاكر إن عنده تهيئات".

وأكد أدهم حسين، أنه من إسكندرية ومع ذلك شعر بالزلزال، قائلًا "كان أقل من دقيقة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل