المحتوى الرئيسى

الهيئة الملكية الأردنية للأفلام تفتح باب التقديم في برنامج "راوي" لكتاب السيناريو

01/25 21:13

أعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام عن فتح باب التقديم في الدورة الثالثة عشر من برنامج راوي لكُتَّاب السيناريو لإتاحة الفرصة لكُتّاب السيناريو العرب في تطوير مشروعاتهم الروائية.

وذلك تحت إشراف مؤلفين محترفين من خلال جلسات فردية مكثفة مع المشاركين تمكنهم من التعمق بمشاريعهم والعمل على إنماء مهاراتهم الروائية، وتبادل الأفكار للوصول إلى حلول إبداعية في المراحل المختلفة من كتابة السيناريو.

وتستقبل الهيئة طلبات المشاركة حتى منتصف ليل يوم 5 مارس المقبل بتوقيت الأردن.

الورشة مدتها 5 أيام تبدأ في 7 يوليو، وتنتهي 11 يوليو، وتُدار ورش راوي بالتعاون مع معهد ساندانس، وقد وصل عدد كُتَّاب السيناريو العرب الذين دعمتهم الورشة في دوراتها السابقة إلى أكثر من 70 مؤلف.

ويتم تقديم الأعمال عن طريق ملء نموذج الطلبات في نسخته الإلكترونية Word عبر هذا الرابط.

أو إرساله من خلال البريد الإلكتروني [email protected] باللغة الإنجليزية أو العربية، كما يجب أن يكون المتقدمون من كتّاب السيناريو العرب المستقلون بغض النظر عن بلدهم أو مكان إقامتهم، وأن تكون مشاريعهم هي الروائية الطويلة الأولى أو الثانية.

وقد تأسست الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في تموز 2003، وهي هيئة عامة ذات استقلال إداري ومالي تهدف للمساهمة في تنمية وتطوير قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في الأردن على مختلف أنواعه، تنظم الهيئة ورش عمل وعروض أفلام وتقدم خدمات إنتاج.

أيمن بهجت قمر يوضح حقيقة استبدال سيناريو مسلسل تامر حسني وياسمين عبد العزيز

رغم طردها من الفيلم.. مزاد علني لآخر سيناريو قرأته مارلين مونرو بهذا المبلغ

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل