المحتوى الرئيسى

معاناة الفنانين مع مرض أبنائهم.. بعضهم اختفى عن الأضواء

01/25 20:07

بعد غياب لفترة كبيرة تجاوزت 4 سنوات، عادت الفنانة مايا نصري مرة أخرى للأضواء، لتروي تفاصيل غيابها بسبب مرض ابنها، لافتة إلى أنها اتخذت قرار الابتعاد عن الفن تماماً رغبة منها في رعاية ابنها وابنتها «ميكايلا»، قائلة: «مرض ابني أصابني بصدمة، وكان يجب أن أظلّ إلى جواره لأطمئن على صحته».

 وتابعت: «كانت أصعب فترة في حياتي، فأنا لا أتحمّل نسمة الهواء أن تضايقهما، وفوجئت بأن ابني يحتاج إلى عملية في القلب وهو في سن صغيرة مما تسبّب في ألم شديد بالنسبة لي، ولكني تمالكت نفسي وقاومت حزني، وكنت في غاية الخوف والقلق عليه، وبالفعل أجرى الجراحة والحمد لله حالته الصحية تحسّنت كثيراً الآن وتعافى بشكل كامل».

الفنانة مايا نصري لم تكن الأولى، فهناك عدد كبير من الفنانين الذين فُجعوا بمرض أبنائهم، ونرصدهم خلال التقرير التالي:

ولد ابن الفنان الراحل أحمد رمزي، "نواف" بإعاقة عام 1973،  وبعد 6 أشهر فقط، أصيب الرضيع بإعاقات في حركة اليدين والقدمين ومشاكل في المخ والنطق، كلها نتجت عن أخطاء طبية فادحة، وهو ما دفعه للسفر إلى لندن والعيش هناك بحثًا عن فرصة حياة أفضل لنجله "نواف".

عدد كبير من الجمهور لا يعرف أن للفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل ابنًا أخر من ذوي الاحتياجات الخاصة، يدعي "أحمد"، يعد الابن الأكبر لهما ويعالج في ألمانيا منذ فترة كبيرة بسبب إعاقته، وبعد فترة تحلى كلا الفنانين بالشجاعة والإيمان الكافيين، وأعلنا الأمر للجميع، ليس هذا فقط، بل ونشرا صورته على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا وطلبا من الجمهور الدعاء له.

أثارت المطربة  أنغام قلق جمهورها بعد نشرها صورة تجمعها بنجلها الصغير عبد الرحمن أو "بودي" كما تلقبه، وذلك بعد تعليقها على الصورة بالقول: "نستودعكم الله أنا وبودي دعواتكم"، دون أبداء أى تفاصيل.

ولكن نشرت العديد من المواقع الأخبارية بانها سافرت برفقة ابنها من طليقها الكويتي فهد، إلى ألمانيا، وذلك من أجل تلقي العلاج من مشكلة تأخره في المشي، بالمقارنة مع من هم بسنه.

بعد إعلان الإعلامي طوني خليفة، عبر برنامجه بان الفنانة نوال الزغبي كانت ستطل عبر برنامجه ولكنها اعتذرت بسبب مرض ابنها، سارع الكثيرين لمعرفة التفاصيل والإطمئنان عليه، ولكنها لم تخرج لترد بل غضبت بسبب إعلان طوني عن مرض أبنها، ولكن تسربت الكثير من الأخبار التى تفيد بأنه مصاب بفيرس يتسبب في أرتفاع مستمر في درجة حرارته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل