المحتوى الرئيسى

شالكه الألماني يقترب من التعاقد مع دانييل كاليجيوري | المصري اليوم

01/25 19:47

يعتزم فريق شالكه الألماني الإعلان رسميًا عن التعاقد مع دانييل كاليجيوري، لاعب وسط فريق فولفسبورج، المنافس بالدوري الألماني، في انتظار إتمام الفحوصات الطبية اللازمة للاعب بنجاح.

وصرح كريستيان هايدل، مدير الكرة في شالكه، للصفحة الرئيسية بالموقع الألكتروني الرسمي لناديه، الأربعاء: «لقد تعاقدنا مع لاعب يمتاز بقدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، ويعلم كيفية اللعب في الدوري الألماني جيدًا».

وكان شالكه يرغب في التعاقد مع «كاليجيوري» عقب انتهاء تعاقده مع فولفسبورج في 30 يونيو القادم، غير أن الإصابات التي طاردت عددًا من لاعبي شالكه، والتي كان أحدثها تلك التي تعرض لها الغاني عبدالرحمن بابا، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا بالجابون، دفعت إدارة الفريق للتحرك مبكرًا.

وأوضح «هايدل»: «عقب إصابة عبدالرحمن بابا، وجدنا أنفسنا بحاجة للتعاقد مع لاعب آخر في مركزه، ولذلك قررنا إتمام الصفقة التي تم التخطيط لها في الصيف المقبل».

ومن المقرر أن يدافع «كاليجيوري» عن ألوان شالكه حتى عام 2020، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تضم هولجر بادشتوبر، المعار من بايرن ميونيخ الألماني، وجيدو بورجشتولر.

من جانبه، قال «كاليجيوري»: «كنت سعيد للغاية عندما علمت برغبة مثل هذا النادي العريق في التعاقد معي».

وأضاف: «الحديث مع كريستيان هايدل و(المدرب) ماركوس فينزيرل ساهما في حسم قراري».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل