المحتوى الرئيسى

طوارئ وإجراءات أمنية مشددة بموانئ البحر الأحمر بالتزامن مع احتفالات 25 يناير

01/25 11:43

قال ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالموانئ التابعة بالثلاث محافظات السويس و البحر الأحمر و جنوب سيناء بالتزامن مع احتفالات ثورة 25 يناير، حيث تم تكثيف التواجد الامنى للعاملين بالهيئة بالتنسيق مع ادارة شرطة الميناء و جهات الاختصاص التأميني و التواصل معهم فيما يخص التفتيش و التدقيق لكل المنافذ بالموانى و متابعة كل من يرتاد الميناء .

كما يتم المرور على جميع الأرصفة و الساحات بالميناء و الابلاغ عند الاشتباه فى اى جسم غريب لشرطة الميناء و مركز العمليات بالهيئة الذى يقوم بمتابعة الحالة الامنية على مدار اليوم بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانئ .

على جانب اخر، يتواجد بعض العاملين بجميع منشأت الهيئة على مدار اليوم عن طريق عمل نوبتجيات للتحقق من الشخصيات المترددة على منشأت الهيئة و احكام السيطرة و متابعة تحركاتهم داخل المنشأت و تفتيش الحقائب و الطرود بصحبة المترددين ( عاملين – زائرين ) .

و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على ضرورة التأكد من سلامة و صلاحية جميع معدات الامن و السلامة و الصحة المهنية و توفير جميع اللواحات الارشادية و التحذيرية فى اماكنها المختصة و مراجعة سلامة و صلاحية المصادر البديلة للطاقة فى حالة انقطاع التيار الكهربائى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل