المحتوى الرئيسى

7 نصائح من أجل الحفاظ على الجمال بأقل التكاليف ستجعلك تبدين رائعة كل يوم

01/25 11:01

الحياة اليومية والعمل والالتزامات ربما تجعلنا نهمل في أنفسنا بعض الشئ، ولكن لا يجب أن نسمح لتلك الحياة المزدحمة أن تنسينا أنفسنا لذا إليك بعض النصائح من أجل الحفاظ على الجمال الدائم، سواء كنتي في العمل أو في البيت أوبالطبع غذا كنتي تحظين بخروجة لطيفة مع اأصدقائك

1- زيت القرفة ويت النعناع من الزيوت الفعالة لكي تظهر جمال شفتاكي، ضعي منها بضع قطرات على بلسم الشفاة الخاص بك أو الملمع وشاهدي النتيجة، ولكن عليكي أن تتأكدي أنك غير حساسة لاستخدام تلك الزيوت.

2-  يمكن ان تستخدمي زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لإزالة المكياج من على الوجه بدلا من أي مستحضر تجميل خاص بإزالة المكياج، ستندهشين أن هذه الزيوت تزيل أصعب أنواع المكياج حتى المقاومة للماء منها.

3- لو بدأت الماسكرة المفضلة لديك في الجفاف، عليكي بوضعها في وعاء من الماء الساخن لمدة 5 دقائق، أو ضيفي بضع قطرات من محلول ملحي في الأنبوب وستعود كما كانت من قبل لتستخدميها بشكل ممتاز ولتعطيكي النتيجة المرجوة.

4- من أجل حواجب مصففة رشي على عصا الماسكرة قليل من مثبت الشعر لديك، ثم مرريها على حاجبيك وستري النتيجة.

5- يمكنك استخدام بودرة الأطفال، أو نشا الذرة كشامبو جاف لغسيل شعرك، هذه الحيلة مفيدة جدا إن كنتي تريدين إنعاش شعرك سريعا.

6-  لأظافر لامعة وصحية وبراقة ، إطحني  حبيتين من الإسبرين العادي، مع حباية فيتامين أ وملعقة كبيرة من ملح البحر، وضعي عليهم بعض الزيوت  النباتية مثل زيت جوز الهند وضيفي على الخليط 200 مل من الماء، وضعيهم في طبق وضعي يديك في هذا الخليط لمدة 10 دقائق  وبعدها زيلي الخليط من على يديك باستخدام منشفة ورقية .

7- يمكنك أن تضعي قليل من أي كريم خاص بالعناية بالبشرة على نهايات أطراف شعرك قبل النوم، في الصباح ستجدين شعرك لامع وناعم.

هذه بعض النصائح البسيطة من أجل الجمال لكي تكوني دائما مشرقة وتدعيلي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل