المحتوى الرئيسى

«المدافع - الهداف».. راموس يتفوق على 13 مهاجمًا هذا الموسم

01/25 01:34

يمر المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بأفضل احالاته التهديفية هذا الموسم، بعدما تمكن من تسجيل 6 أهداف في الدوري الإسباني في 11 مباراة، آخرها الثنائية في شباك مالاجا الجولة الماضية.

دائما أهداف راموس مصرية مع الريال، حيث سجل هدف التعادل في شباك برشلونة، كما أحرز هدف الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، وساهمت أهداف راموس في منح الفريق الملكي 7 نقاط هذا الموسم مثل كريستيانو رونالدو.

ولم يتوقف سيرجيو راموس عند هذا الحد، بل تفوق المدافع الإسباني على مجموعة بارزة من المهاجمين في العالم في عدد الأهداف المسجلة هذا الموسم في الدوريات الأوروبية، استعرضتهم صيحفة "ذا صن" البريطانية في السطور التالية كالأتي:

لعب المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا 13 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وفشل فس تسجيل أكثر من 5 أهداف في شباك إمبولي وأودينيزي وبولونيا ولاتسيو في الجولة الماضية.

لعب جاريث بيل مع ريال مدريد 11 مباراة في الدوري هذا الموسم قبل أن يتعرض للإصابة في مباراة سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا في شهر نوفمبر الماضي أبعدته عن الملاعب حتى الأن، وسجل اللاعب الويلزي في الدوري الإسباني 5 أهداف في شباك ريال سوسيداد  وإيبار وليجانيس.

لم يقدم المهاجم الفرنسي مستويلا لتفتة للنظر في 14 مباراة خاضها في الدوري الإسباني هذا الموسم مع ريال مدريد، حيث سجل 5 أهداف فقط في شباك إسبانيول ولاس بالماس وريال بيتيس وأتلتيك بلباو وغرناطة.

لعب ألفارو موراتا 13 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم وسجل 5 أهداف في الدوري الإسباني في شباط سيلتا فيجو وأتلتيك بلباو وألافيس وليجانيس وديبورتيفو لاكورونيا.

خاض المهاجم المكسيكي 17 مباراة في الدوري الألماني رفقة باير ليفركوزن وسجل 5 أهداف فقط في شباك فرانكفورت وماينز وبروسيا دورتموند.

لم يتمكن المهاجمن الإنجليزي من تقديم مستويات الموسم الموسم الماضي المميزة هذا الموسم مع ليستر سيتي بعدما سجل 5 أهداف فقط في 20 مباراة بالدوري الإنجليزي في شباك سوانزي سيتي وليفربول ومانشستر سيتي.

فقد الساحر البرازيلي بريقه هذا الموسم بشكل غريب، حيث سجل 5 أهدف فقط في 15 مباراة خضاها في الدوري الإسباني مع برشلونة هذا الموسم أتت في شباك ليجانيس وسبورتينج خيخون وسيلتا فيجو وإيبار.

خاض المهاجم الكرواتي 20 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم سجل خلالها 4 أهداف فقط في شباك سامبدوريا وكييفو وبيسكارا وأتالانتا.

شارك اللاعب الفرنسي الصاعد 16 مباراة مع بروسيا دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم، وعلى الرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمته بها، إلا أنه فشل في ترجمتها لأكثر من 4 أهداف فقط في شباك فولفسبورج وهامبورج وبروسيا مونشنجلادبخ وأوجسبورج.

لعب المهاجم الإنجليزي 13 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ولم يسجل سوى هدفين فقط في شباك كل من ستوك سيتي وسندرلاند.

سجل قائد مانشستر يونايتد هدفين فقط في الدوري الإنجليزي في 16 مباراة خاضها هذا المومس، أتت في شباك بورنموث وستوك سيتي في الجولة الماضية، وهو الهدف الذي أصبح به الهداف التاريخي لليونايتد متفوقا على السير بوبي شارلتون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل