المحتوى الرئيسى

رئيس التعاون: 3 أسباب جعلت صفقة سان مارتين الأسهل

01/25 01:21

يرى محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي، أن صفقة انتقال الروماني لوسيان سان مارتين لصفوف فريقه خلال الانتقالات الشتوية الحالية، كانت الأسهل بالنسبة له، مشيرًا إلى إنه لم يحتاج إلا ليومين لإنهائها.

وكان التعاون أعلن ضم اللاعب الروماني سان مارتين الذي سبق له اللعب لصفوف نادي اتحاد جدة، بعقد يمتد لنهاية الموسم الكروي الحالي.

أفريقيا 2017.. عودة نجوم الدوري السعودي

وقال رئيس نادي التعاون لبرنامج "أكشن يادوري" : "التعاقد مع سان مارتين يعد من أسهل الصفقات، لقد أنهينا كل شيء في يومين، ساعدنا في ذلك أننا كنا نريد اللاعب بشدة، وهو رحب جدًا باللعب لصفوف التعاون، وكانت لعلاقته بالمدير الفني للفريق جالكا بحكم تواجدهما معًا في السابق بنادي دينامو بوخارست الفضل الأكبر في إنهاء كل شيء بسهولة ويسر".

وأضاف: "سان مارتين لاعب متميز ونحن بحاجة إليه لتدعيم صفوف الفريق، ومركزه في الملعب سيكون في المحور المتقدم".

وتحدث المدرب جالكا عن سان مارتين، فقال: "هو لاعب رائع يستطيع أن يصنع الفارق، فمن خلال الضربات الثابته يمكنه أن يسجل، ومن تمريرة واحدة يستطيع حسم أي لقاء".

ولعب سان مارتين البالغ من العمر 36 عامًا موسم ونصف بقميص اتحاد جدة، لعب خلالها 31 مباراة، سجل فيها 6 أهداف، وصنع 8، قبل أن ينتقل لنادي باندوري الروماني الذي لم يستطع معه الحصول على فرصة المشاركة الأساسية ليعود للدوري السعودي من بوابة التعاون.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل