المحتوى الرئيسى

صور| رحلتك من "زارا" إلى "وكالة البلح"

01/24 23:54

لجأ الكثيرون في الفترة الأخيرة إلى شراء الملابس المستوردة أو الملابس المستعملة "used"، الموجودة في أماكن مختلفة وتجنب شراء الملابس ذو الماركات مرتفعة الثمن، وذلك بعد الظروف الاقتصادية الأخيرة وما نتج عنها من ارتفاع مفاجئ في كل الأسعار بما فيهم الملابس، لهذا فقد كان البديل هو الذهاب للوكالة بوسط البلد.

خمسة أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند نزولك الوكالة:

أولاً: إرتداء ملابس خفيفة والبعد عن ارتداء الـ "جواكت أو العبايات أو الجيب"، ويُفضل لبس كاجول خفيف، لتسهيل مهمة قياس الملابس وتوفير وقت لجمع أكبر عدد من مستلزماتك.

ثانيا: عدم حمل حقائب ومتعلقات شخصية كثيرة، يكفي فقط هاتفك المحمول وحافظة نقودك.

ثالتاً: أثناء شراء الملابس، احرصٍي على أن تشعري بالارتياح فيها، ولا تشتري الآن ملابس لارتدائها لاحقاً عندما تخسرين من وزنك.

رابعاً: عند شراء البناطيل دون قياسها، قومي بوضع البنطلون على الكتف واسحبه الى رقبتك، إن استطعت ملامسة أطراف البنطلون بسلاسة "لا تحكم شد الطرفين دعهم يتلامسون دون الظغط على الرقبة"، فحجم البنطلون مناسب، أمّا إذا لم تستطع، فحجم النبطلون أصغر من حجم خصرك.

خامساً: تعرفى على مقاس محيط "صدرك والأرداف والخصر وطول الفساتين والجيبات والعبايات" وذلك قبل النزول للشراء وستجدي كل تلك المقاسات موجودة ف "تيكيت" خلف الملابس التى تريدين شرائها قبل قياسها.

ما هو مصدر ملابس الوكالة؟

يجيب عن سؤالنا أحد الباعة الموجودين فى الوكالة، ويُدعي "شريف الهلالي" حيث قال إن هناك مصدرين للملابس إما مستوردة من "بورسعيد" أو من دول الخليج أو بواقي الملابس المستوردة من الدول الأوربية.

وأكد أن أغلب الملابس فى حالة جيدة جداً ومعظمها ماركات عالمية وتأتي لنا بالكيلو، مشيرا إلى أن الكيلو منها بـ 100 جنيه، ويكون به أكثر من قطعة، وبعض الملابس تكون من تصفيات المحلات الماركات ويتم عرضها بأسعار منخفضة تناسب جميع الفئات.

تعرف على مختلف الأسعار فى الوكالة:

تتراوح أسعار الجواكت ما بين الـ 200 و250 جنيها.

أسعار العبايات الحريمي تبدأ من 20 جنيها وحتي 200 جنيها.

أسعار ملابس الأطفال مابين 15 جنيها و100 جنيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل