المحتوى الرئيسى

«الداخلية» تستعين بمواهب «The voice kids» و«Arabs got talent» | المصري اليوم

01/24 23:13

«العيد السنة دى أحلى من كل الأعياد».. شعار رفعه الأطفال فى احتفالية وزارة الداخلية بالذكرى الخامسة والستين لعيد الشرطة، أمس، بأكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقيادات وزارة الداخلية وعدد من أسر الشهداء.

وفى لافتة مميزة ومختلفة، حرصت وزارة الداخلية على الاستعانة بعدد من الأطفال المشتركين فى مسابقة The voice kids، فى تقديم كورال أطفال مصر، بقيادة المايسترو سليم سحاب، ومن بينهم أحمد السيسى، ويوسف فرج، وجويرية حمدى، أبرز الوجوه المصرية المشتركة فى المسابقة، وشاركتهم ياسمينا العلوانى، التى تألقت خلال مسابقة arabs got talent فى نسختها الأخيرة.

وفى أثناء دخول الرئيس السيسى إلى قاعة الاحتفال أهدته طفلة من المشاركات فى الكورال باقة زهور قائلة: «كل عيد شرطة وانت طيب يا ريس».

«إيد بتساعد.. إيد بتضحى.. مصر هتفضل أرض الكناكة».. كورال قدمة الأطفال بأداء مميز، حاملين أعلام مصر والشرطة، كما رددوا أغنية «احلف بسماها وبترابها» التى خلقت جوا من الفرحة على وجوه الحاضرين، بالأداء المميز الذى عرفه الملايين عن موهبتهم أثناء مشاركتهم بالمسابقات الغنائية التى حصلت على الملايين من المشاهدات حول العالم.

وألقى أحد الأطفال شعراً عن تلاحم الجيش والشعب والشرطة وتضحية الأمن خلال الاحتفالية وسط تفاعل الضباط والجنود، وعلى وجهه الجدية فى الأداء، فى الوقت الذى عرض فيه فيلم تسجيلى لدور الشرطة إهداء من القوات المسلحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل