المحتوى الرئيسى

صور| محافظ الدقهلية" "هناك من يحاول سرقة مال الشعب ومش هنسيبهم"

01/24 22:28

التقى المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بأعضاء لجنة الغاز برئاسة المحاسب حسين فتحي، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز، اليوم الثلاثاء، لتوقيع بروتوكول تعاون بحضورالمهندسة زينب صالح مساعد المحافظ والسيد متولي مدير الإدارة العامة للشئون القانونية.

وقال المحافظ، إن "هناك من يحاول سرقة مال الشعب ومش هنسيبهم وكل واحد نزيه على راسنا"، مشددا على ضرورة أن يصل الدعم للمستحقين وليس للمنتفعين وتدفع الحكومة أكثر من 100 جنيه دعم للأنبوبة ولن نتركها تذهب للانتهازيين.

وتضمن البروتوكول قيام الشركة المصرية للغاز بنقل وتوزيع كميات الأسطوانات التي تزيد عن الحصة التموينية للشركة لتلبية احتياجات المواطنين من محطة تعبئة طلخا، كما تقوم بتفعيل مشروع مزارع الدواجن بشكل يساهم في توفير الاسطوانات التجاري بما لا يؤثر على احتياجات المواطنين، على أن تقوم المحافظة بإزالة المعوقات أمام عمل الشركة المصرية لنقل وتوزيع الغاز، وأشار المحافظ على أننا بدأنا فعليا في تطبيق منظومة جديدة لصرف المواد التموينية وستكون نموذجا لباقي المحافظات.

وأكد رئيس شركة الغاز، تقديره لجهود المحافظ قائلا" أنتم السبب الرئيسي في نجاح منظومة الغاز وحل مشكلاتها وأصبحنا من أفضل المحافظات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل