المحتوى الرئيسى

«هواوى» تطلق هاتفها الرائد Mate9 فى الأسواق المصرية

01/24 21:21

أطلقت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك هاتفها الذكى الرائد الجديد هواوى «Mate9» الحاصل على ثمانى جوائز بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2017 فى الأسواق المصرية بعد طول انتظار، وذلك عقب إطلاقه العالمى، فى حالة من الترقب الشديد بين العملاء، ويتم طرح الهاتف فى السوق المحلي ابتداء من يوم 23 من شهر يناير الجارى لدى موزعى الشركة المعتمدين وجميع الفروع الرسمية لهواوى بسعر تنافسى هو الأقل بين جميع الهواتف الذكية المنافسة من نفس الفئة.

ويأتى الهاتف فى مجموعة ألوان جديدة ومبتكرة تعطى الهاتف بعداً جديداً مثل (Mocha Brown) و(Champaign Gold) و(Space Grey) و(Moonlight Silver)، ومن المتوقع ان يلقى شعبية كبيرة جداً فى السوق المصرى للهواتف الذكية. وتم إطلاق كمية محدودة من الهاتف بعروض حصرية على موقع «سوق دوت كوم» قبل إطلاق الهاتف رسمياً.

يتميز هاتف هواوى Mate9 الجديد بالعديد من المواصفات والخصائص المميزة التى تجعله من أفضل الهواتف فى فئته، وأبرز ما يميز الهاتف هو التكنولوجيا المتقدمة والخصائص ليمنح المستهلك تجربة سريعة وسلسة تستمر بالكفاءة العالية نفسها حتى بعد استخدام متواصل لمدة 18 شهرًا، حيث يأتى المعالج الخاص بالجهاز بتقنية ذكية (Machine Learning Algorithm) تقوم بالتعرف على نمط وسلوك استخدام حامله. هذا بالإضافة إلى احتوائه على نظام أندرويد متطور يعمل على توفير تجربة سلسة تدوم طويلاً ويضمن عدم انخفاض مستويات تراجع الأداء ما يميزه عن باقى الهواتف الذكية الأخرى التى تعمل بنظام أندرويد.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل