المحتوى الرئيسى

الوطنية للمصريين بالخارج تهنئ المصريين قيادة وشعبًا بعيد الشرطة

01/24 20:01

وجهت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج التهنئة إلى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة عيد الشرطةf="/tags/47544-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9">الشرطة المصرية.

وقالت الجبهة -في بيان لها اليوم الثلاثاء، «إننا نحتفل هذه الأيام بالذكرى الغالية، التي تعد تتويجا لملحمة مصرية عامرة بالكفاح والعطاء والتضحيات والبطولات، في معارك الإرهاب التي خاضتها الشرطة المصرية التي نفخر بها على مر العصور والأزمنة».

وأضافت: «نتقدم بكل الاعتزار والفخر لشهداء الشرطة الأبطال ، شهداء الحق والواجب، الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن والدفاع عن الوطن ومقدراته».

وأكدت «كلنا أيد واحدة، نشد على أيدى ضباطنا البواسل في حربهم الشرسة ضد الإرهاب وللحفاظ على كامل أمن الوطن والمواطن وعلى أمن واستقرار الوطن ودعم مسيرة التنمية و الحفاظ على الحق فى الحياة و المعتقد للجميع».

وشددت على أن الشعب المصري يثق ثقة كاملة في قيادته الوطنية المخلصة التي تتسم بالحكمة والإرادة والوعى والإدراك الكامل لحجم المخاطر والصعاب التي تواجه الأمة.

و اعربت الجبهة عن تأييدها لكافة الخطوات والتدابير اللازمة التي من شأنها الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي والقضاء على الإرهاب و الحفاظ على مقدرات الوطن.

وناشدت جميع المصريين فى الداخل والخارج بالالتفاف حول القيادة الوطنية التى تعمل على الحفاظ على الوطن ولا تدخر وجهدا على تلبية احتياجات المواطن و لنعبر معا المنعطف الخطير الذى كاد يعصف بالامة و لتفويت اى فرصة تعمل على تقويض إرادة الوطن وتحرير قراره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل