المحتوى الرئيسى

عائلة محبة لعارضات الأزياء والصيد كاد يحبسهم.. حقائق حول قاطني البيت الأبيض الجدد

01/24 19:55

استقبل البيت الأبيض ساكنًا جديدًا له وحاكمًا جديدًا لأمريكا، جاء تصحبه شهرته السابقة وثروته الضخمة كبيته الذهبي وأمواله الطائلة، وبعد أن رحل أوباما وميشيل باتت عائلة ترامب القاطن الجديد للبيت الأبيض ويمكننا فيما يلي الوقوف على أبناء ترامب وزوجاته وبعض المعلومات عنهم.

1- تزوج ترامب ثلاث مرات، وأنجب خمسة أبناء، وكانت أقل فترة زواج له مع زوجته الثانية مارلا مابلس، التي أنجب منها ابنه واحدة وهي تيفاني، واستمر الزواج من 1933 إلى 1999.

2- تزوج ترامب أول مرة في حياته في عام 1977 زوجته الأولى إيفانا ترامب، وهي أم لأبنائه الثلاثة دونالد الأبن وإيفانكا وإريك، انفصل عنها في عام 1992، وبعدها بعام واحد تزوج من زوجته الثانية.

3- بعد طلاقه الثاني لم يتزوج، إلى أن جاء أبريل 2004، وتقدم رسميًا للعارضة السلوفينية ميلانيا كنوز Melanija Knavs، وتزوجا في يناير 2005، ميلانيا أنجبت صبيًا يدعى بارون ويليام ترامب، وهو الطفل الخامس لترامب.

4- علاقة ترامب بابنته الكبري وثيقة، ولاحظت كاميرات المصورين ذلك في أكثر من مشهد، ظهر فيه يبدي اهتمامه بابنته ويتجاهل زوجته.

5- في عام 1990، قال دونالد ترامب في مقابلة مع بلاي بوي: "إحصائيا.. أبناء الإناس الناجحين بشكل عام يكونوا مضطربين جدًا"، وهنا أشارت الصحف العالمية إلى أنه يقصد ابنته الصغرى بتلك الكلمات.

6-  الابن الأكبر، دونالد ترامب جونيور،  (37 عاما) هو أكبر طفل من دونالد ترامب وزوجته الأولى، إيفانا ترامب. وهو يعمل حاليًا  في منصب نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، يحب دونالد الصيد كثيرًا واعترف بذلك في مقابلة صحفية، لكنه يتجنب الصيد بعد أن كاد يوقعه في مشاكل في 2012، حيث كان من بين ما يصطاد الحيوانات المهددة بالانقراض، وحصلت TMZ على الصور، ونشرت جانبًا من رحلاته في زيمبابوي.

7- مثل والده، دونالد الابن هو خريج من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، بعد تخرجه قرر التخلي عن نمط حياته، وأن يختار العمل جوار والده للمزيد من الاستقرار.

8- على خطى والده تزوج جونيور من عارضة الأزياء فانيسا هايدون في عام 2005، وأنجبا خمسة أطفال.  

9- "المفضلة" إيفانكا هي المفضلة عند والدتها وتعمل كمصمم أزياء وعارضة وسيدة أعمال، فهي صاحبة علامة تجارية خاصة، ويعتبرها ترامب المفضلة لديه من أبنائه، وبدأت عملها في مجال الأزياء من 10 سنوات ويزيد.

نرشح لك

أهم أخبار الحمل

Comments

عاجل