المحتوى الرئيسى

الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب تعلن استضافة أسوان لفعاليات المؤتمر الثانى ..صور

01/24 19:54

أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» عن تنظيم محافظة أسوان للمؤتمر الشهرى للشباب يوم الجمعة المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ونشرت الصفحة صورة لأبرز معالم المدينة السياحية وما تتميز به وعليها تعليق: «تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي سيقام المؤتمر الوطني للشباب في أسوان من أجل الشباب المصري الواعد الذي يطمح في مستقبل أفضل لوطنه».

وكان المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أعلن عن المؤتمر الشهري للشباب والذي سيعقد في محافظة أسوان يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وأوضح المكتب الإعلامى، في بيان له اليوم، أن المؤتمر المرتقب سيكون مخصصا لصعيد مصر، في ضوء اهتمام الدولة والرئيس السيسى بدعم الصعيد على جميع المستويات، باعتباره ثروة مصر الدائمة والمستقبلية.

وسيناقش المؤتمر التحديات التي تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد في المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعية.

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أن الحاضرين لمؤتمر أسوان سيمثلون 1300 شاب من شباب محافظات الصعيد فقط، ونظرا لارتفاع نسبة الإشغال في أسوان، فقد رأت رئاسة الجمهورية تقليل عدد المدعوين للمؤتمر من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين؛ وبالتالي تم التركيز على الشخصيات البارزة فقط، وأغلبهم ينتمي لمحافظات الصعيد أيضا.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، إن المؤتمر سيشهد 8 جلسات عامة بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأحزاب السياسية ونواب الصعيد بمجلس النواب ورؤساء جامعات ومحافظي الصعيد، وسيناقش عددا كبيرا من القضايا، إضافة إلى عدد من المبادرات الخاصة بالصحة والتعليم وتنمية السياحة سيتم إطلاقها في الصعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل