المحتوى الرئيسى

شاهد.. رد عمرو دياب على شيرين عبد الوهاب - E3lam.Org

01/24 19:34

طرح المطرب عمرو دياب، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خلال أداء التمارين الرياضية من داخل صالة الجيم، وهو ما فسره البعض أنه جاء ردًا على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، التي أكدت على أنه لا يوجد مطربون في مصر سوى محمد حماقي وتامر حسني، وهو ما أثار غضب جمهور المطرب عمرو دياب.

وتم تسريب فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب في أثناء حضورها زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، حيث قالت خلاله تصريحات، فسرها البعض على أنها موجهة للهضبة عمرو دياب.

واعتذرت شيرين عبد الوهاب مساء أمس، مؤكدة أنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ، مضيفة أن كل شخص تحدثت عنه في الفيديو المسرب من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف له قيمته الكبيرة لديها، قائلة: “كنت بهزر”، موضحة أنها عندما تظهر بالتليفزيون تعطى كل واحد قيمته، مشيرة إلى أنها أخطأت فى حق نفسها وفي حق أصالة من باب “الهزار” خاصة أنها في حفلة خاصة ووسط أصدقائها.

وأضافت فى مكالمة هاتفية لموقع “اليوم السابع”: “مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار”، و”مش عايزة حد يزعل منى وحياة بناتى مقصدش إنى أقلل من قيمة حد”، وأشارت شيرين إلى أنها تعي جيدًا أنه مهما كبرت لا يمكن أن تتطاول على أحد أكبر منها وأنها لا ترى نفسها أفضل من أحد، وختمت حديثها قائلة: “أنا غلط أنى هزرت بصوت عالى وأنا أسفة لأى حد للى بيحبنى واللى بيكرهني”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل