المحتوى الرئيسى

'الحلقة زيرو' أولى حلقات غادة عادل في 'تعشبشاي'.. اليوم

01/24 19:01

تطل النجمة غادل عادل، على مشاهديها في التاسعة مساء اليوم، بحلقة خاصة تقدم من خلالها فكرة برنامجها الجديد "تعشبشاي"، الذى سيتم تقديمه على قناة DMC، حيث قررت شركة "ليو ميديا" المنتجة للبرنامج، تصوير حلقة تسبق أولى حلقات البرنامج أطلقت عليها اسم "الحلقة زيرو"، وهى فكرة غير مسبوقة.

وتقوم فكرة الحلقة زيرو على عرض كواليس التحضير للبرنامج بالكامل، فقد تم تصوير الفكرة بطريقة سينمائية، حيث يظهر في الحلقة فريق العمل بالكامل، وهو يقوم بالتحضير للبرنامج، من خلال محادثات طريفة وكوميدية في الاجتماعات السابقة للتصوير.

وعلى مدار الحلقة بالكامل يشاهد جمهور غادة عادل، العديد من المواقف الكوميدية، منها مشكلة كبيرة بين غادة وفريق العمل؛ بسبب اقتراب موعد التصوير وعدم تجهيز الحلقة الأولى، ومقابلتها للفنان بيومي فؤاد والمذيعين رامى رضوان وايمان الحصرى وانجى على في الكوريدور وحدوث مناقشة طريفة بينهما.

ولن يتوقف الأمر على المواقف الكوميدية وكواليس الحلقة الأولى، ولكن تتحدث غادة عادل إلى جمهورها من خلال الحلقة وتشرح لهم طبيعة البرنامج وفكرته وتفاصيله وضيوفه ، علمًا بأن البرنامج اجتماعى ترفيهى يخاطب كافة المستويات والأعمار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل