المحتوى الرئيسى

«النني»: المصريون معتادون على الفوز.. وأسعى لأكون أسطورة في أرسنال | المصري اليوم

01/24 18:07

في حوار مطول مع جريدة «ديلي ميل» البريطانية، تحدث محمد النني، لاعب المنتخب المصري المحترف بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي، الثلاثاء، عن مشاركته الحالية مع المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017، المقامة حاليًا في الجابون.

وقال «النني»: «هذه هي بلادي، وبالتالي فإنه يجب عليّ أن ألبي طلبها باللعب لصالح المنتخب الوطني».

وتابع: «في مصر، فإنه من الممكن أن نقوم بأي شيء لصالح بلدنا، وبشكل خاص فإننا ندرك مدى أهمية هذه البطولة بالنسبة للشعب المصري، الذي يتمنى رؤيتنا نحمل لقب البطولة من جديد».

وتابع «النني» حديثه عن الشعب المصري، قائلًا: «إنهم معتادون على الفوز، هذا يعني أنهم لا يقبلون التعادل أو الخسارة بسهولة».

واستطرد «النني»، قائلًا: «لهذا، فإننا دائمًا ما نقوم ببذل مجهود إضافي في هذه البطولة بالأخص، حتى نتمكن من إسعادهم».

وأشارت الجريدة إلى أن «النني» يعرف جيدًا طعم الفوز، خاصة مع حصوله على لقب الدوري في 4 مناسبات خلال 4 سنوات قضاها في بازل السويسري، قبل انتقاله إلى أرسنال.

وتحدث «النني» عن انتقاله إلى أرسنال في يناير 2016، قائلًا: «عندما سمعت عن رغبة آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، في ضمي، لم أصدق الأمر في بداية الأمر».

وتابع: «كنت أعلم أنني ألعب بشكل جيد مع بازل، ولكن كان حلمًا لي أن أنتقل لواحد من بين أفضل الأندية على مستوى أوروبا، فعندما يكون لديك حلم ويتحول هذا الحلم إلى حقيقة، لا تصدق في البداية أنه تحقق بهذه الطريقة على الفور».

واستطرد «النني» حديثه عن «فينجر»، قائلًا: «(فينجر) هو أفضل مدرب في العالم، وبالتالي فعندما طلب مني الانضمام إلى أرسنال، كان هذا يعني لي أنني أسير في الاتجاه الصحيح».

وأكدت الجريدة أنه منذ انضمام «النني» إلى أرسنال، فقد تمكن من الحصول على مكان أساسي في تشكيلة «فينجر» بشكل سريع، بل تمكن أيضًا من الفوز بجائزة لاعب الشهر في أرسنال مرتين متتاليتين، عن شهري إبريل ومايو، كما فاز بجائزة هدف الموسم في أرسنال، وذلك عن هدفه الرائع في مرمى برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الجريدة إلى أنه مع انضمام السويسري جرانيت تشاكا إلى صفوف «الجانرز»، خلال الصيف الماضي، وعودة الويلزي آرون رامزي إلى مستواه المعهود عنه، فإن هذا قد قلل من مشاركات «النني» مع الفريق خلال الفترة الماضية، إلا أنه لا يزال إضافة مفيدة لتشكيلة «فينجر».

وقال «النني»: «لقد كان عام 2016 رائعًا بالنسبة لي، خاصة مع اللعب في واحد من بين أفضل 5 أندية على مستوى العالم».

وتابع: «منذ وصولي لإنجلترا، وأنا أستمتع بالتجربة بأكملها، ليس فقط من خلال لعبي للنادي بل أيضًا من خلال العيش في البلد نفسه، من خلال الأصدقاء الذين كونتهم والمشجعين، لقد كان 2016 واحدًا من أفضل الأعوام في حياتي».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل