المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية ومدير الأمن يشهدان احتفالات عيد الشرطة

01/24 16:43

شهد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، واللواء مجدي عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، احتفالات المحافظة، اليوم الثلاثاء، بعيد الشرطة الـ 65 .

وقدم المحافظ التهنئة لمدير الأمن بمكتبه ثم توجه إلى مبني فرق الأمن بمدينة بنها لوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول ثم قراءه الفاتحه على أروح الشهداء الطاهرة.

وحضر الإحتفال اللواء أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، واللواء فرحات السبكي سكرتير عام المحافظة، ورشاد شكري عضو مجلس النواب، وعدد كبير من القيادات الأمنية من الشرطة والجيش ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وعقب قيام المحافظ بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى، عزفت الموسيقى النحاسية السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم قام المحافظ بتقديم التهنئة لقوات الشرطة والجيش المشاركة فى الإحتفال .

وأكد  المحافظ  الدور الوطني والبطولي الذي يلعبه رجال الشرطة في حماية الوطن والمواطن وحماية ممتلكات الشعب ومحاربة الإرهاب.

ودعا اللواء مجدي عبد العال مدير الأمن جموع الشعب إلى التلاحم والترابط خلف قواته المسلحة والشرطة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره للعبور بمصر الي كل تقدم وإذدهار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل