المحتوى الرئيسى

هذا ما قاله عمرو مصطفى عن أزمة شيرين والهضبة.. حسام حبيب يكشف الحقيقة

01/24 16:15

أثار فيديو مسرب من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، للمطربة شيرين عبد الوهاب، غضب جمهور الهضبة عمرو دياب، عندما قالت إن مصر لم يعد لديها من مطربين سوى تامر حسني ومحمد حماقي.

وأضافت شيرين في الفيديو المسرب: "عايزة أقول إن اللي خلاص راحت عليه، كبر خلاص فى السن، فاحنا اللي جايين".

ورغم الخلاف بين الملحن عمرو مصطفى والهضبة إلا أنه شنّ هجوماً على شيرين، حيث قال: "في نوعين من الفنانين في الدنيا، الأول بينجح له عمل أو اتنين أو تلاتة على الأكتر، وبيقول أنا، ويقل أدبه على الأكبر منه، وده لأنه فاضي".

وأضاف عمرو مصطفى: "التاني بيفضل ناجح 30 سنة متتالية، وبيقول أنا مهما كبرت صغير، الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس أو عشر سنوات، التاني ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته".

وفي نفس السياق أوضح المطرب حسام حبيب، أن تصريحات شيرين عبدالوهاب ما هي إلا هزار بينها وبين الفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي أثناء حفل الزفاف.

وأضاف حبيب: "شيرين في الفرح كانت بتقول جايبين تامر وحماقي يغنوا وفي عمرو دياب، فتامر وحماقي قالوا لها بهزار أنها تسخر منهم، فصعدت على المسرح وقالت لهم ولا تزعلوا وقالت ما قالته على المسرح بعفوية وتم أخذه من سياقه، رغم أنها قالت في البدايو أن الفرح كان لابد أن يحيه نجم كبير مثل عمرو دياب".

شاهد لقاء حسام حبيب في برنامج "صباح أون":

صور: احصل على أناقة المشاهير في زفافك بهذه الطرق

فيديو: هذا ما فعله بيومي فؤاد ليثبت لابنه أنه على صداقة مع رمضان صبحي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل