المحتوى الرئيسى

وست هام يتلقي العرض الثالث من مارسيليا لضم باييه - الأهلي.كوم

01/24 16:00

يصر فريق مارسيليا الفرنسي علي التعاقد مع الدولي الفرنسي ولاعبه السابق ولاعب وست هام يونايتد الحالي ديمتري باييه، وإعادته مرة أخري للفريق بعد موسم ونصف فقط من رحيله عن فرنسا وإنضمامه للدوري الانجليزي .

وتلقي باييه العديد من العروض خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية، خاصة بعد المستوي الرائع الذي قدمه اللاعب مع الفريق اللندني الموسم الماضي، ومع منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة الصيف الماضي في فرنسا، إلا أنه أعلن رغبته في البقاء مع وست هام .

وعاد باييه مرة أخري في قراره بالبقاء مع وست هام، وقرر فجأة الرحيل عن النادي اللندني، وتعددت التقارير حول الفرق الراغبة في خدمات اللاعب، مابين تشيلسي الانجليزي وباريس سان جيرمان ومارسيليا الفرنسيين، وفريقي  شاندونج ليونينج وهيبي شينا فورشن  من دوري السوبر الصيني .

ويعتبر نيس ومارسيليا الأقرب لضم اللاعب، خاصة مارسيليا بعدما رفض اللاعب فكرة الرحيل إلي نيس، حيث مارسيليا الأقرب للاعب، وأرسل مارسيليا عرضا إلي وست هام مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وتم رفضه، قبل أن يتم رفع المقابل المادي إلي 22 مليون إسترليني، وتم رفضه أيضا .

وأكدت تقارير صحفية إلي أن مارسيليا رفع عرضه للمرة الثالثة ووصل إلي مايقرب من 23 مليون إسترليني، لكن وست هام يصر علي أنه لن يفرط في خدمات اللاعب أقل من 30 مليون جنيه إسترليني .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل