المحتوى الرئيسى

«القوى العاملة بالنواب» بالبرلمان توصي بصرف 100 جنيه شهريا لعمال «تليمصر»

01/24 14:31

ناقشت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد فؤاد، بشأن عدم الفصل في المطالب الخاصة بالعاملين في شركة تليمصر من جانب الجهات المعنية والموجه لرئيس الوزراء ووزير القوى العاملة، واتفقت اللجنة مع رئيس مجلس إدارة الشركة على زيادة مرتبات العاملين 100 جنيه تصرف لهم شهريا، وعمل تأمين صحي لجميع العاملين بالشركة وخطوطها والمصانع التابعة لها.

وترأس اجتماع اللجنة النائب عبد الفتاح محمد عضو لجنة القوى العاملة، والذي أكد أن مطالب العاملين مشروعة وتضامن اللجنة معهم، ووجه الشكر لرئيس الشركة على تجاوبه مع اللجنة وقال له: "نطالبك كرئيس مجلس إدارة الشركة دول ولادك وهم مش ممتنعين عن العمل افتح لهم المصنع وشغلهم، اللجنة تطالب بإعادة تشغيل الشركة بجميع خطوطها وتشغيل العمالة، وأن تلتزم الشركة بصرف الـ100 جنيه شهريا كزيادة في مرتبات العاملين، وعمل تأمين صحي لهم".

من جانبه، تعهد المهندس هانى إسماعيل ـ رئيس مجلس إدارة شركة "تليمصر" بصرف الزيادة الـ100 جنيه للعاملين، وعمل تأمين صحي لجميع العاملين، مؤكدا أنه يدفع علاج العاملين المصابين بأمراض مزمنة بالكامل.

وقال رئيس الشركة: "أنا بشغل العمال 8 ساعات في 5 أيام في الأسبوع والشركة تتحمل 8 ساعات، وبعض العمال قاعدين في البيت وبديهم مرتبات وهم قاعدين في البيت".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل