المحتوى الرئيسى

«جريئة وذكية».. هؤلاء دافعوا عن «شيرين» بعد إساءتها لـ«الهضبة»

01/24 14:29

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب أزمة في الوسط الفني قبل أيام قليلة بإساءتها للمطرب الكبير عمرو دياب، خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش.

وظهر مقطع فيديو لشيرين في الحفل تشيد بالمطرب تامر حسني وتهاجم عمرو دياب قائلة: "طبعًا تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر وعايزة أقول إن اللي خلاص راحت عليه.. كبر خلاص في السن، فإحنا اللي جايين"، ولكنها عادت بعد ذلك واعتذرت، مؤكدة أنها كانت تمزح، وأنها تحترم عمرو دياب وتقدّره.

ورغم الهجوم العنيف الذي قابلته شيرين عبد الوهاب من جمهور الهضبة عمرو دياب عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ فإن البعض تعاطف معها ودافع عنها، ومن بينهم:

انتقد الإعلامي عمرو أديب في آخر حلقة من برنامجه "كل يوم" عبر فضائية ON E، حملة الهجوم اللاذعة ضد شيرين عبر السوشيال ميديا، وقال: "الناس كلها بتغلط، مفيش حد مبيغلطش، شيرين غلطت، في إيه، إحنا ليه بقينا بنعلق للناس المشانق، وعمرو يعرف شيرين كويس، إيه يا جماعة كلكم صاغ سليم، بشويش بنت صغيرة موهوبة، ساعات البني آدم تاخده السلطنة ويقول كلمة، خلاص حصل خير، ليه بندبح الناس بسكينة، حصل خير، وهي قدمت اعتذار".

عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، دافعت المطربة السورية أصالة عن شيرين، قائلة: "نعشق الثرثرة ونحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل مايزيدها كآبةً وتكلّف.. شيرين شخصيّة ممتعة لطيفة طيّبة ولاتفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم إبتسامة وتجعل المكان والتجمّع ألطف".

وأضافت: "كلّنا نحبّ عمرو دياب لأنّه جزء من حياتنا، وله احترام لايزحزحه بعض المزاح.. أرجوكم دعوها كما هي لأنّها كتلة محبة وظرف وموهبة".

رغم أن الإعلامي وائل الإبراشي انتقد ما قامت به شيرين؛ فإنه دافع عنها أيضًا في آخر حلقة من برنامجه "العاشرة مساءً"، عبر فضائية "دريم"، وانتقد حملات الهجوم ضدها، وطالب بوقف الحرب عليها، قائلًا: "كل الناس في الجلسات الخاصة بتقول كلام مش محسوب، وحظها أن شخص سرب الفيديو".

في لقاء له أمس الإثنين ببرنامج "صباح ON" على شاشة on live، دافع المطرب حسام حبيب عن شيرين، قائلًا: "شيرين كانت بتهزر وقالت جايبين تامر وحماقى يحيوا الفرح المفروض عمرو دياب اللي يجي الفرح ده ولما عاتبوها بهزار ردت شيرين وقالت ما تم تسربيه، وهو ما اُقتطع من سياقه وفهم بالخطأ".

وأضاف: "فرح عمرو وكندة هو فرح معزوم فيه أصحاب، وبين الأصحاب الكلام بيكون براحتهم، شيرين كانت بتهزر وبتقول الكلام دا بعفوية، عمرو دياب أكبر من كدا بكتير، وشيرين أذكى جدا من أنها تتكلم عن صديق ليها بالشكل دا".

في تصريحات صحفية، دافع الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد عن شيرين، قائلًا: "شيرين عبد الوهاب معروفة بطيبتها، وبتقول حاجات متقصدش منه كلام أو حاجة تانية، ومن وجهة نظري ما خرج منها لم يكن سوي تعبيرًا عن سعادتها بوجودها مع تامر حسني ومحمد حماقي".

وأضاف: "ياريت مانقابلش اللي قالته بالسيوف، وكان لازم أوضح وأفكركم ببساطة شيرين ورغم ذلك إعتذرت فلازم نبقى على مستوى من الرقي والوعى ومانسبش رد فعلنا يوصل للغلط اللي أنا باقراه وأرجو قبول اعتذارها".

في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامي "معتز الدمرداش" عبر فضائية "المحور"، أوضح الملحن الكبير حلمي بكر أن "شيرين لا تقصد الإساءة لعمرو دياب وعليها الاتصال بالهضبة لتوضيح موقفها"، وأضاف: "شيرين مطربة عظيمة وعمرو دياب هو الألفة بتاع جيلها، وله كم رهيب من المعجبين، ونجاحه ليس من فراغ بل شقى لسنوات طويلة ومازال يغني، ولا يمكن أن تكون شيرين تقصد سب عمرو دياب".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل