المحتوى الرئيسى

النني.. بين الإشادة الانجليزية والهجوم المصري وإصرار كوبر

01/24 13:35

يواجه محمد النني، لاعب وسط أرسنال الانجليزي ومنتخب مصر، انتقادات واسعة، من الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض نجوم الكرة في مصر.

وترى الجماهير التي قدمت انتقادات واسعة لهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بسبب اعتماده على اللاعب، أن أداء النني لا يرتقي لأن يكون لاعبا أساسيا مع الفراعنة في بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالجابون.

وشارك النني في تعادل مصر سلبيا مع مالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة القارية، وفوز مصر بهدف نظيف أمام أوغندا في الجولة الثانية.

ويستعد اللاعب للمشاركة مع المنتخب في مبارته الهامة أمام غانا، غدا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لحسم المنتخبين الصاعدين من المجموعة الرابعة.

ويعتبر النني اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخب مصر منذ قدوم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، حيث شارك في جميع المباريات الرسمية التي خاضها المنتخب في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم الإفريقية والبطولة ذاتها، بواقع 8 مباريات (720 دقيقة)

وفي الوقت الذي يواجه فيه النني هجوما من الجانب المصري، يلقى اللاعب المصري المحترف إشادة ودعم من جانب الجماهير الأنجليزية بسبب أدائه الطيب مع آرسنال.

ويرصد مصراوي في هذا التقرير، الموقف المصري والانجليزي، وتصريحات كوبر عن أداء اللاعب

أطلقت جماهير أرسنال، عدد من التغريدات عبر موقع تويتر، تطالب اللاعب بالعودة إلى ناديه الانجليزي التي ترى أنه يفقتد خدمات المحترف المصري.

كذلك حرص مسعود أوزيل، نجم النادي الانجليزي، على دعم ومساندة النني، قبل انطلاق مباريات البطولة القارية، حيث نشر صورة له مع اللاعب وكتب عليها: "اتمنى لك التوفيق في كأس الأمم مع منتخب بلادك".

إلى جانب الانتقادات الواسعة التي يواجهها النني من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرى عدد من نجوم الكرة أن اللاعب غير جدير باللعب في صفوف المنتخب.

ويرى طه اسماعيل، نجم الأهلي السابق، أن النني لاعب غير متطور وأن وجوده في أرسنال الانجليزي ليس دليلا على أنه لاعب جيد، فيما قال حمادة صدقي نجم الأهلي الأسبق والمدير الفني الحالي لمنتخب 99، إن كوبر سبب تراجع أداء النني بسبب إلزامه بالواجبات الدفاعية فقط، مؤكدا أن اللاعب كان يقدم واجبات هجومية مع المدير الفني السابق للمنتخب بوب برادلي، وير حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب أن النني لاعب غير مبتكر، ولا يقوم بالجري والتحرك الكثير داخل الملعب.

رد ناصر النني، والد اللاعب، على منتقدي أداء ابنه، قائلا: "النني لاعب تكتيكي من طراز رفيع، ينفذ تعليمات المدرب بحذافيرها، غير أن اللعب على الملاعب الانجليزية يختلف عن اللعب في ملاعب إفريقيا صاحبة الأرضية السيئة للغاية".

نرشح لك

Comments

عاجل