المحتوى الرئيسى

بالصور.. الموافقة على إنشاء سوق للباعة الجائلين في أسيوط

01/24 13:08

طالب المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، رؤساء المراكز والمدن بسرعة تسليم المستندات الدالة على صرف تمويل المرحلة الثانية للعام المالي الحالي 2016 / 2017 للبدء في إجراءات المرحلة الثالثة للخطة المالية مشدداً على تنفيذ الخطة الاستثمارية بكافة قرى ومراكز المحافظة والانتهاء منها في الموعد المحدد لكل مرحلة بالخطة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة والعميد أمير خطاب المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارات بأسيوط والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وناقش المجلس التنفيذي؛ تقرير الخطة الاستثمارية للعام المالي 2016/2017 والإجراءات التي تم اتخاذها في صرف تمويل المرحلة الثانية والذي يصل إلى 32 مليونا و835 ألف جنيه ونسبة تنفيذها ومدى الاستعداد لتنفيذ المرحلة الثالثة من الخطة بكافة مراكز وقرى المحافظة.

كما قرر المجلس التنفيذي خلال جلسته الموافقة على تخصيص وحدة تابعة للوحدة المحلية لقرية مير بمركز القوصية لإقامة مكتب للسجل المدني بالقرية لخدمة أهالي القرية وتوابعها على أن تتكلف الوحدة المحلية بتوصيلات الكهرباء والمياه وجميع المرافق وتجهيز المكان من حيث الدهانات والترميمات اللازمة لذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل