المحتوى الرئيسى

''القومي للمرأة'' يوقع بروتوكول تعاون مع الرخصة الدولية لقيادة الأعمال

01/24 12:44

شاركت مايا مرسي ـ رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الثلاثاء، في الاحتفالية التي نظمتها الرخصة الدولية لقيادة الأعمال "IBDL" ، بمناسبة مرور عشرة سنين على إطلاقها في القاهرة، حيث تضمنت الاحتفالية توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس القومي للمرأة والرخصة الدولية لقيادة الأعمال بهدف تعزيز التعاون في مجالات بناء القدرات وتنمية مهارات المرأة المصرية.

وقال المجلس في بيانه اليوم الثلاثاء، إن خالد خلاف ـ المدير التنفيذي للرخصة الدولية لقيادة الأعمال، أكد أن الشركة ستقوم بتقديم جائزة IBDL للتطوير والتمييز المؤسسي وهب جائزة تمنح لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مخصصة للجودة والميزة التنافسية والممارسة الأفضل في منظمات الأعمال.

وقال علي السلمي ـ المستشار سابق لرئيس الوزراء، إن مشكلة مصر هي فقر الأفكار وليس الموارد، وأن كل ما نشتكي منه في مصر هو غياب المؤسسية، مشيداً بجائزة IBDL للتمييز المؤسسي وبفخره بكونه عضو في لجنة التحكيم لجائزة التميز والتطوير المؤسسي.

وأشادت مايا مرسي في كلمتها خلال الاحتفالية بالفكر المتقدم لخلاف الذي عرض تعاونه مع المجلس لخدمة المرأة للحصول على 100 منحة للسيدات في مختلف محافظات مصر في مجال T.O.T، و1000 منحة في التدريب الإلكتروني.

وأشار جابر نصار ـ رئيس جامعة القاهرة، إلى تجربة خالد خلف التي تعد من التجارب المحفزة للشباب، مضيفاً أنه من خلال تجربة خالد نستطيع أن نثبت كم الطاقة لدى الشبابب التي تساعده علي تحقيق المستحيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل