المحتوى الرئيسى

«سوزان ميلر».. تكشف توقعات برج الدلو في 2017

01/24 11:57

تحدثت قارئة الأبراج "سوزان ميلر" عن حظ برج "الدلو"، خلال الشهرين القادمين وذلك في موقعها الشهير astrologyzone.

 أصدقائك يرونك شخص ودي واجتماعي، وهو ما اعتادوا عليه منك، ولكن ما لا يعرفونه عنك هو أنه لديك احتياج في بعض الأوقات لتكن وحيدًا، سعيا منك لتجديد نشاطك، واستعادة القوى الروحية، النصف الأول من يناير كان مثاليا لهذا الغرض.

على مدار الشهر، سترتفع النفقات ولن يكون لديك شئ للقيام به حيال ذلك، كوكب المريخ سينحصر في برجك وقد يعيق دخلك ولحسن الحظ، فإن المريخ سيترك مجالك في 28 يناير، وسبب هذه الضائقة المالية ربما يرجع إلى أنك قد بذلت الكثير من الأموال لصالح الهدايا وبحلول نهاية هذا الشهر سوف تتزن أمورك المالية.

ستبدأ لحظاتك السعيدة مع القمر الجديد من 27-28 يناير، وهذا القمر الجديد سيكون عيد ميلادك الحالي الذي سيقدمه لك أحباءك فعلى الرغم من أنك قد اعتدت الاهتمام بالآخريين ولكن هذا التوقيت هو وقت حصولك على الاهتمام من الآخرين وعليك التركيز على اهتمامتك وتحقيق أهدافك.

قد تحتاج أيضا إلى تغيير طريقة لبسك، وتصفيف شعرك جيدًا، أو إجراء تغييرات أخرى على مظهرك لتعكس التغيرات التي تحدث في نفسك.

القمر الجديد في 27 يناير، أورانوس، هو الكوكب الحارس الخاص بك، وسوف تصل إلى زحل، وهو كوكب الاستقرار، وهذا يحمل خبر عظيم لك، حيث سيمكنك من اتخاذ خطوات لجعل حياتك أكثر استقرارًا وأمنًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل