المحتوى الرئيسى

رفع درجة الاستعداد القصوى في الشرقية استعدادًا لذكرى ثورة يناير | المصري اليوم

01/24 11:56

أعلنت الأجهزة الأمنية والصحية بالشرقية رفع درجة الاستعدادات القصوى وحالة الطوارئ بجميع مراكز المحافظة بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

ووضعت مديرية أمن الشرقية خطة أمنية محكمة شملت تأمين كافة المنشآت الحكومية والمراكز والأقسام الشرطية وأماكن التجمعات والميادين الهامة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى تعزيز قوات الأمن وتواجدها الدائم بالأماكن الخدمية لتأمينها، وضبط الخارجين على القانون.

وشدد اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، على جميع القيادات الأمنية والمشرفين على المراكز وجميع الإدارات المختلفة والأقسام الجغرافية ومأموري المراكز والأقسام الشرطية بتوخي الحذر والانضباط خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على حسن المعاملة بين الضباط والأمناء والأفراد والمجندين ببعضهم البعض وحسهم جميعًا على أن تربطهم علاقة طيبة بالمواطنين.

وأكد أنه سيتم التصدي لأي أعمال عنف أو تخريب بكل قوة وحزم، وسوف يتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالخروج على القانون.

ومن جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالشرقية حالة الطوارئ بجميع مستشفيات المحافظة بالتزامن مع ذكرى ثورة يناير، وقال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بالمديرية، إنه تم تشكيل لجنة الأزمات والكوارث وتم مضاعفة أعداد الأطباء والتمريض والفنيين والإداريين والعمال والأمن علاوة على مخاطبة جميع مستشفيات المحافظة بوقف الإجازات والراحات والأذونات خلال فترة رفع درجة الاستعداد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل